العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ

غاتوسو وإنزاغي يلحقان بنيستا خارج أسوار ميلان

أعلن فيليبو اينزاغي وجينارو غاتوسو أمس (الجمعة) رحيلهما عن ميلان الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم. وكان المدافع المخضرم اليساندرو نيستا أعلن رحيله عن ميلانو أمس الأول (الخميس).

ونقل موقع ميلان على الانترنت عن المهاجم اينزاغي (38 عاما) قوله لمشجعي النادي: «أريد أن أؤكد أمرا واحدا وهو إنني لعبت من أجل الفريق». وأضاف «اللعب من دون مشاعر لا يعني شيئا لكنكم وأنا قمنا بكل شيء سويا. كنا دائما متناغمين ولن يتغير ذلك مطلقا».

ومن جانبه، قال لاعب الوسط غاتوسو (34 عاما) إنه يعتزم الرحيل. وأضاف «سأرحل لمدة عام. هذا وداع. حانت لحظة الرحيل لكني لا أعرف بعد أين سأذهب». وفاز اينزاغي وغاتوسو بدوري الدرجة الأولى الايطالي مرتين مع ميلان وبلقبين في دوري أبطال أوروبا على مدار أكثر من 10 سنوات وكانا ضمن تشكيلة ايطاليا التي فازت بكأس العالم 2006.

في مقابل ذلك، أعلن نادي ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الماضي، أمس (الجمعة) أن المدافع الكولومبي ماريو ييبس مدد عقده معه عاماً إضافياً.

وجاء تأكيد ميلان أن ييبس (36 عاماً) وافق على تمديد عقده للموسم المقبل مباشرة بعد إعلان جينارو غاتوسو تركه النادي.

وكان ييبس انضم إلى ميلان قبل عامين قادماً من جاره كييفو، وساهم معه في إحراز اللقب الموسم الماضي.

ودافع ييبس خلال تجربة الاحتراف الأوروبية التي بدأت العام 2002 قادماً من ريفر بلايت الأرجنتيني، عن ألوان باريس سان جيرمان ونانت الفرنسيين.

وأحرز ييبس اللقب أيضاً مع ديبورتيفو كالي الكولومبي وريفر بلايت، وخاض أكثر من 80 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 4 أهداف.

العدد 3535 - الجمعة 11 مايو 2012م الموافق 20 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً