العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

«برتقالي» الحالة يخطو إلى بر الأمان بفوز مستحق

مشيمع يؤكد على أحقية الفوز العريض

كسب الحالة دفعة معنوية عالية بالفوز الكبير الذي حققه على البسيتين بخمسة أهداف مقابل هدف ليتقدم خطوات نحو بر الأمان والهروب من خطر الهبوط في دوري الدرجة الأولى «فيفا».

والفوز الحالاوي كان مستحقا بعد الأداء القوي والرائع الذي قدمه لاعبوه واستغلوا من خلاله الحالة السيئة التي ظهر عليها البسيتين، وتألق خلال المباراة لاعبه أحمد الختال الذي سجل ثلاثية «هاتريك» كفلت له استرداد صدارة الهدافين.

وأكد الحارس الحالاوي عبدالله مشيمع استحقاق فريقه للفوز العريض الذي حققه بغض النظر عن مستوى وأداء الفريق الخصم، مشيرا إلى ارتفاع الروح المعنوية والحماس الكبير في صفوف الفريق وزملائه اللاعبين قبل المباراة. وأضاف مشيمع «بعد خسارة المحرق القاسية تعاهد اللاعبين على محو الصورة وتغيير الوضعية خصوصا أنها مع الوضعية الخطرة للفريق، وكان التركيز حاضرا في التدريبات وأثناء المباراة»، مؤكدا أن ظروف مباراة البسيتين ساهمت في تحقيق الفريق الفوز خصوصا في تسجيل هدفين مبكرين وكذلك حالة النقص التي تعرضت لها صفوف البسيتين بطرد لاعبه كامارا.

وشدد الحارس الحالاوي أن فريقه قدم شوطا أول يعتبر الأفضل له هذا الموسم ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بفضل التفاهم والانسجام الكبيرين بين اللاعبين، وشدد مشيمع على أن مهمة فريقه لم تنتهِ وأن الفريق ما زال في خطر، مطالبا زملاءه اللاعبين بضرورة مواصلة التركيز في المباراتين المقبلتين من أجل تأمين وضعية الفريق والابتعاد عن خطر الهبوط والملحق.

العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً