العدد 3536 - السبت 12 مايو 2012م الموافق 21 جمادى الآخرة 1433هـ

حضر حفل تخريج نجله...ولي العهد: قوة العلم والمعرفة الحقيقية تبرز في خدمة الوطن

بارك ولي نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لنجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرجه من الجامعة الأمريكية بواشنطن ، قائلا سموه ان التمسك بعماد العلم هو ما يقوي الأوطان و يشرفها و يرفع شأنها و هذا ما حثنا و شجعنا عليه حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله و رعاه و سعى جلالته لترسيخه في كل أوجه مسيرة مملكة البحرين و تقدمها مما ساهم في تميز الشباب البحريني و جعله مصدر فخر و اعتزاز لنا جميعا.
و هنأ سموه نجله سمو الشيخ عيسى على جهده و مثابرته لدى حضور سموه مراسم حفل التخرج ، متمنيا له مزيدا من التوفيق و النجاح و في تسخير تحصيله العلمي في خدمة وطننا العزيز واهل البحرين الكرام تحت قيادة جلالة الملك المفدى.
و عبر سموه عن مشاعر الفرح و الفخر و الاعتزاز اليوم و هو يشهد تخرج نجله الذي يعتبره نموذجا طيبا للشباب البحريني المثابر الساعي لأجل رفع اسم وطنه في جميع المحافل بالتميز و الانجاز و العمل الدؤوب للاستفادة من المعارف و العلوم ، قائلا سموه انه يسعد حين يرى الأباء و الأمهات في مملكة البحرين يسعون لتعزيز محبة تحصيل العلم لدى أبنائهم و تشجعيهم على تحقيق الأفضل لأنفسهم مع التركيز على أن يهدف ذلك لبناء الوطن و زيادة مكاسبه ، الذي سيعود ان شاء الله أقوى و أفضل مما كان ليواصل ازدهاره لتكون البحرين دوما كما كانت موطن الأمل و التميز و الروح الخلاقة الطموحة الرانية بثقة الى آفاق المستقبل الزاهر.
و أكد سموه ان قوة العلم و المعرفة الحقيقية تتبلور و تبرز في خدمة الوطن حين تقترن بالتربية السليمة الصحيحة و اذكاء روح الشراكة الوطنية الحقة التي تتطلب استيعاب الاخر وقبول التعدد في نطاق من الولاء الثابت لجلالة الملك، الضامن للوحدة الوطنية والحافظ للتراب الوطني ووحدة وتماسك شعب البحرين.
و قد تضمن برنامج مراسم حفل التخرج بالجامعة الأمريكية كلمة لرئيسها البروفيسوور كورنيليوس كروين ، تلا ذلك كلمة عميد الجامعة ويليام ليوغراند و ثم كلمة الطلبة الخريجين و كلمة لرئيس مجلس الادارة المشارك للجنة الوطنية للمسئولية المالية و الاصلاح في الولايات المتحدة الأمريكية ارسكين باولز.
و قد التقى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي مع رئيس الجامعة الاميركية بواشنطن البروفيسور كروين بعد مراسم التخرج ، و أعرب عن شكره و تقديره لحسن التنظيم و مشيدا بالمستوى الأكاديمي المتميز الذي تتمتع به برامج الجامعة الأمريكية.
حضر حفل التخريج سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد، وعدد من افراد العائلة المالكة الكريمة وعدد آخر من المدعوين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً