العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

ريكو يقود المصرف الخليجي لفوز ساحق على التخصصي

ديار المحرق يتفوق على المنامة... والأهلي يعبر البحرين والكويت 

13 مايو 2012

مدينة عيسى - يونس منصور

خطى فريق المصرف الخليجي خطوة نحو التأهل للدور الثاني من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة الصالات بعد فوزه الثاني على التوالي على حساب المستشفى التخصصي وبنتيجة كبيرة 10-1، وحصد المصرف الخليجي نقدته السادسة ليتصدر فرق المجموعة الثانية.

وكالعادة كان رجل المباراة وبطلها الأول البرازيلي ريكو الذي صنع الفارق لوحده بتسجيله 7 أهداف ليضيفها إلى 9 أهداف سجلها في المباراة الأولى ليتصدر قائمة الهدافين، وسجل بقية أهداف المصرف الخليجي أحمد بوهزاع ومحمد عاشور وفيصل فلامرزي، فيما كان الهدف الوحيد للتخصصي من قدم لاعب منتخبنا الوطني عبدالوهاب علي.

ولم يجد المصرف الخليجي صعوبة تذكر في عبور محطة خصمه خصوصا أنه سيطر على مجريات اللعب منذ انطلاقة المباراة بفضل القدرات التي يتمتع بها لاعبوه ريكو ومحمد عاشور وفيصل فلامرزي، فيما اعتمد التخصصي على لاعبه الدولي عبدالوهاب علي ولكنه وجد صعوبة كبيرة في إيقاف زحف وتفوق الخصم.

وكان فريق ديار المحرق دشن مشواره في المسابقة بفوز مستحق على حساب نادي المنامة 6-2، ليحصد نقاطه الثلاث الأولى ضمن المجموعة الأولى، وسجل أهداف ديار المحرق علي عبدالرسول (2)، ومسعود سعد ومحمد رضي وجسام صالح ومحمد سلطان، فيما سجل للمنامة عباس عبدالله منصور من ركلة جزاء، ومهدي رفيعي.

وقدم الفريقان شوطا أولا عامرا بالندية والإثارة كان خلاله لاعبي المنامة ندا عنيدا لنجوم ديار المحرق على رغم تفوقهم خلاله 2-1، وفي الشوط الثاني وضحت الفوارق الفردية بين اللاعبين والخبرة التي يتمتع بها لاعبو ديار المحرق ونجحوا في توسيع الفارق مع انطلاق الشوط الثاني.

أما المواجهة الأخيرة أمس بين بنك البحرين والكويت والنادي الأهلي فكانت بحق مباراة الجولة وأفضل مباريات الدوري التي أقيمت حتى الآن وخلالها حقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي (7-4)، ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط مشاركا المصرف الخليجي الصدارة.

وجاءت المباراة ساخنة في حوادثها ومجرياتها وعامرة بالندية والإثارة وتكافؤ في المستوى، وطغى الحماس على لاعبي الفريقين، وسجل أهداف الأهلي صالح مجيد ومصطفى يعقوب هدفين لكل منهما، وهدف إلى بشار عبدالصمد وعيسى بهرام وحسن محمد، وسجل أهداف البحرين والكويت حسين كازروني (2)، وإحسان الساعاتي ومحمد الستراوي.

وشهدت المباراة 5 ركلات جزاء لصالح بنك البحرين والكويت أضاعها لاعبوه إحسان الساعاتي (3)، وثامر شموس (2)، كما شهدت المباراة حالة طرد للاعب الأهلي محمد عباس.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً