العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

اليوم تجربة جادة للبسيتين أمام الاتفاق السعودي

يستضيف فريق البسيتين الأول لكرة القدم فريق الاتفاق السعودي في السابعة من مساء اليوم على ملعب نادي البسيتين في مباراة ودية تأتي ضمن استعدادات الفريقين لمبارياتهما المقبلة، إذ يستعد الاتفاق لمواجهة فريق السويق العماني في موقعة دور الستة عشر لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما يستعد البسيتين لمباراتيه الأخيرتين في دوري الدرجة الأولى.

ويأتي إقامة مباراة اليوم بناء على رغبة نادي الاتفاق من خلال الاتصالات التي قام بها مدير فريقه الكروي خالد الحوار مع إدارة نادي البسيتين اليومين الماضيين لأداء مباراة تجريبية تأتي ضمن برنامج إعداد الفريق وصعوبة اللعب مع فرق السعودية بعد انتهاء الموسم الكروي هناك، إذ رغب الاتفاق في ملاقاة أحد فرق المقدمة البحرينية لتكون الاستفادة الفنية جيدة.

ومن المنتظر أن تصل بعثة فريق الاتفاق إلى البحرين عبر جسر الملك في نحو الرابعة والنصف من عصر اليوم على أن يعود بعد المباراة مباشرة.

ويضم فريق الاتفاق عدد من اللاعبين الجيدين أبرزهم صالح بشير وإبراهيم المغنم والمحترفين العماني حسن المبشر وبرونو لازاروني.

من جانبه، يسعى فريق البسيتين إلى تقديم مباراة جيدة يكون فيها نداً عنيداً لفريق الاتفاق ويعكس من خلاله عروضه الجيدة التي قدمها خلال مشواره الموسم الحالي.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً