العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

قطر تواجه ألبانياوفلسطين قبل مواجهة اليابان

أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم البرازيلي باولو اوتوري خوض الفريق مباراتين وديتين مع ألبانيا بمدريد في 22 الجاري ومع فلسطين في 28 منه بالدوحة استعدادا للقاء لبنان في 3 يونيو/ حزيران المقبل ببيروت في أولى مباريات المجموعة الأولى ضمن الجولة الرابعة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وقال اوتورى في مؤتمر صحافي عقده أمس (الأحد) أن المنتخب القطري: «سنغادر (الاثنين) غلى مدريد للانتظام في معسكر إعدادي للقاء لبنان، وأيضا للقاء كوريا الجنوبية في الدوحة وإيران بطهران في 8 و12 من الشهر المقبل».

وتابع «أمامنا 15 يوما من العمل قبل خوض التصفيات وعلينا أن نعمل فيها بكل قوة لتأهيل المنتخب بأفضل صورة قبل خوض التصفيات».

واستقر اوتوري على سفر اللاعبين الذين ضمتهم القائمة الأولية وعددهم 31 لاعبا هم: قاسم برهان وبابا مالك ورجب حمزة وأحمد سفيان (لحراسة المرمى)، مسعد الحمد وحامد اسماعيل ومحمد كسولا وطاهر زكريا وخالد صالح وإبراهيم ماجد وإبراهيم الغانم وماركوني اميرال وخالد مفتاح ووسام رزق ويونس علي وطلال البلوشي ومجدي صديق وعبدالله طالب عفيفه وحسين علي شهاب وعبدالعزيز حاتم ولورنس وعادل لامي وفابيو سيزار وخلفان إبراهيم حسن الهيدوس ومحمد سيدجدو وماجد محمد ومحمد رزاق وسبستيان سوريا وجار الله المري ويوسف أحمد.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً