العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

فوز سوق البحرين المالي بجائزة أفضل منتج لتداول العملات الأجنبية

فاز سوق البحرين المالي بجائزة "المنتج الأكثر ابتكاراً في تداول العملات الأجنبية لعام 2012" في معرض الأردن السابع للمال والاستثمار "فوريكس" 2012.
وأعلن سوق البحرين المالي (بي إف إكس) في بيان له تلقت "الوسط" نسخة منه، عن فوزه بتاريخ 8 مايو / أيار 2012 بجائزة "المنتج الأكثر ابتكاراً في تداول العملات الأجنبية لعام 2012" في معرض الأردن السابع للمال والاستثمار "فوريكس" 2012.
وقد تم منح السوق هذه الجائزة عن منتج العملات المبتكر والفريد، وهو "العقود المستقبلية لمؤشر زوج العملات دولار أمريكي – روبية هندية" والذي كان أول منتج من نوعه في العالم في مجال المشتقات الخاص بزوج العملات (دولار أمريكي – روبية هندية) يتم تداوله كمؤشر.
وتم الإعلان عن الجائزة في حفل الاستقبال وإعلان الجوائز لمعرض الأردن السابع للفوريكس، وذلك في الأمسية التي أقيمت في فندق إنتركونتينينتال عمان بتاريخ الثامن من مايو 2012.
وفي تعليقه على هذه المناسبة، صرّح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق البحرين المالي وشركة المقاصة والتسوية والإيداع التابعة له أرشد خان، قائلاً "إننا نشعر بالفخر لحصولنا على جائزة "المنتج الأكثر ابتكاراً في تداول العملات لعام 2012"، حيث أن استراتيجيتنا تقوم على طرح المنتجات والخدمات المبتكرة والترويج لها في السوق. كما إن سوق البحرين المالي يقوم بإعداد دراسة استشارية لاستشفاف السوق قبل إطلاقه للمنتجات الجديدة، حيث نحرص من خلال هذه العملية على تلبية المنتجات التي نقوم بإطلاقها لمتطلبات السوق، وبالتالي نضمن حصولها على مستوى أعلى من القبول والرواج في السوق."
وأكد خان "مواصلة العمل على تطوير وإطلاق هذه المنتجات المبتكرة لتأكيد مكانة سوق البحرين المالي كبورصة فريدة في المنطقة."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:54 ص

      .....

      بس أنتو كلة تبون تاخذون دور البطولة ولضاهر إلي
      أختاركم مالة عيووون.

اقرأ ايضاً