العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

محمد بن مبارك يبحث مع السفير الأميركي العلاقات الثنائية

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء الذي تم أمس الثلثاء (15 مايو/ أيار 2012) أشاد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمستوى التعاون القائم بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وبالأجواء الإيجابية التي سادت لقاءات ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع المسئولين الأميركيين في واشنطن مؤخرا، والتي أكدت على المستوى المتميز للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأكد أن مملكة البحرين ماضية في نهج الإصلاح الذي اختطه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مشروع جلالته الإصلاحي.

من جهته، أطلع السفير كراجيسكي سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على الاستعدادات الجارية لإقامة الأسبوع الأميركي في مملكة البحرين، وقدم له الدعوة لحضور حفل الاستقبال الذي تقيمه السفارة بمناسبة عيد استقلال الولايات المتحدة الأميركية في الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري وذلك تزامنا مع إقامة فعاليات الأسبوع الأميركي في مملكة البحرين.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً