العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

قوة الأمن الخاصة تخرج دورة الصاعقة التاسعة عشرة

أقامت قوة الأمن الخاصة صباح أمس الثلثاء، حفل تخريج دورة الصاعقة التاسعة عشرة، تحت رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره للقيادة، على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن، وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أن هذا الدعم، يزيد من قدرة وفاعلية الأداء الشرطي، مشدداً على أن رجال الشرطة، عاهدوا الله وأقسموا على الوفاء والإخلاص للوطن وقيادته بأن تبقى منظومة الأمن في مملكة البحرين، قوية وقادرة على حماية المكتسبات الوطنية.

كما أعرب الوزير عن فخره واعتزازه بأداء رجال الشرطة وتضحياتهم والتزامهم بالقانون في كل مرحل عملهم، بما يجعلهم خير مثال لمن يقوم بواجبه تجاه الوطن من أجل تأمين سلامته وتعزيز استقراره، مهما كانت التحديات.

وأوضح أن التحدي الرئيسي في المعادلة الأمنية هو السيطرة على الأوضاع بأقل الخسائر بين المواطنين وأفراد الشرطة وهو ما يتطلب الحضور القيادي والمستوى العالي من التدريب والتجهيز والالتزام بتنفيذ الواجب في إطار القانون.

وقدّم خريجو الدورة عدداً من التدريبات العملية التي أظهرت كفاءتهم وبراعتهم، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية واستعداد للقيام بالواجبات التي توكل إليهم مستقبلاً.

وقام وزير الداخلية، في ختام الحفل، بتوزيع الجوائز على الخريجين الأوائل، مهنئاً الخريجين وأهاليهم.

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً