العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

«VIVA» تطلق حملة تسجيل للهاتف الذكي «Galaxy SIII»

أطلقت VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، بالتعاون مع شركة «سامسونج إلكترونكس» المحدودة، الشركة الرائدة عالميا في مجال الهواتف المتنقلة، حملة تسجيل لشراء الهاتف الذكي «Galaxy SIII»، الذي طال انتظاره من قبل محبي Android. هذا وتوفر VIVA حجوزات الهاتف أسبوعين قبل الإطلاق العالمي.

وسيكون باستطاعة زبائن VIVA حجز الهاتف عبر موقع الشركة على الإنترنت (www.viva.com.bh)، كما سيحصلون من خلال تسجيلهم على الفرصة للفوز بمجموعة من إكسسوارات الهاتف والتي تشمل غطاء متحركا، غطاءين نحيلين، بطارية إضافية، وشاحنا للبطارية.

ومن جانبه علق مدير العمليات التجارية في VIVA، أندرو حنا قائلاً: «إن بحثنا المستمر لتقديم الأفضل في عالم الهواتف المتنقلة قد قادنا إلى الـGalaxy SIII. نحن مسرورون جداً أن نكون أول من يطرح Galaxy SIII في البحرين، وإننا على يقين أن زبائننا متحمسون أيضاً ليكونوا من أول من يمتلك هذا الهاتف».

وصرح المدير العام لمجموعة الاتصالات في «Samsung Gulf Electronics»، أشرف فواخرجي قائلاً: «إن الـGalaxy SIII هاتف يجمع بين تصميم مستوحى من الطبيعة وميزات عالية معززة لتسهيل الاستخدام ليقدم للمستخدم تجربة مريحة خلال الاستعمال. نحن فخورون بشراكتنا مع VIVA البحرين لنوفر من خلالها لزبائننا الكرام هذه الفرصة الفريدة لمرحلة حجز الهاتف قبل توافره في السوق».

العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً