العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

هرتا برلين يسقط إلى مصافِ الدرجة الثانية

عاد هرتا برلين إلى مصاف أندية الدرجة الثانية الألمانية لكرة القدم إثر تعادله مع مضيفه فورتونا دوسلدورف 2-2 أمس الثلاثاء في إياب الملحق لتحديد البقاء أو الهبوط.
وبكر فورتونا دوسلدورف بالتسجيل وتحديداً منذ الدقيقة الأولى عبر ماكسيميليان بيشتر من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة إثر تمريرة من الدنماركي كين إيلسو، وأدرك هرتا برلين التعادل في الدقيقة 22 عندما مرر البرازيلي روني كرة عرضية داخل المنطقة تابعها الألماني من أصل تونسي أنيس بن حتيرا برأسه داخل مرمى الحارس ميكايل راتايتشاك، لكن بن حتيرا طرد في الدقيقة 54 لتلقيه الانذار الثاني، فاستغل أصحاب الأرض النقص العددي وسجلوا الهدف الثاني بعد 5 دقائق بواسطة البوسني الأصل رانيساف يوفانوفيتش بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة من توماس بروكر.
ونزل هرتا برلين بكل ثقله في الدقائق المتبقية ونجح في إدراك التعادل بواسطة البرازيلي رافايل بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من الكولومبي أدريان غوستافو راموس (85).
وتوقفت المباراة أكثر من 5 دقائق عقب الهدف الثاني لأصحاب الأرض بسبب الألعاب النارية، كما شهدت نزول جماهير أصحاب الأرض قبل دقيقتين من نهاية الدقائق الست التي احتسبت وقتاً بدل ضائع.
وكان هرتا برلين خسر 1-2 ذهاباً على أرضه الخميس الماضي.
وأنهى هرتا برلين الموسم في المركز السادس عشر أمام كولن وكايزرسلاوترن اللذين هبطا مباشرة، فتعين عليه خوض مباراة فاصلة مع ثالث دوري الدرجة الثانية، لكنه فشل في البقاء ضمن أندية النخبة والتي عاد إليها فورتونا دوسلدورف للمرة الأولى منذ موسم 1996-1997، ولحق بالتالي بالضيفين الجديدين أيضاً غروثر فورث واينتراخت فرانكفورت.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً