العدد 3539 - الثلثاء 15 مايو 2012م الموافق 24 جمادى الآخرة 1433هـ

مارادونا مرشح لتولي تدريب منتخب الامارات (قدم)

ربما يعود النجم الارجنتيني دييجو مارادونا الى الساحة الدولية من جديد بعد أن اشار مسؤول اماراتي الى انه من بين الاسماء المطروحة لتولي تدريب منتخب الامارات الأول لكرة القدم.
وقال يوسف السركال الرئيس الجديد للاتحاد الاماراتي لكرة القدم اليوم الاربعاء إنه بسبب وجود مارادونا بين اسرة الكرة الاماراتية فانه لا يمكن تجاهله وانه من بين الاسماء المطروحة لتولي المنصب الشاغر.
ويعمل مارادونا - الذي سبق له الفوز بكأس العالم كلاعب في 1986 وقاد منتخب بلاده كمدرب الى دور الثمانية في كأس العالم 2010 - مدربا لنادي الوصل المنافس في دوري الامارات للعبة الشعبية.
وأضاف "سواء اكنا نحبه أو لا فان اسمه سيظل دائما مؤثرا جدا الا ان لدينا عدة اسماء من بينها مهدي علي المدرب الوطني لمنتخبنا الاولمبي."
وظل منصب مدرب الامارات شاغرا منذ اقالة السلوفيني سريتشكو كاتانيتش في العام الماضي بسبب خسارة الفريق مرات متتالية في تصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.
ومارادونا في منتصف مدة عقده الذي يستمر لعامين مع الوصل ورغم فشل النادي في الفوز بأي لقب منذ تولي مارادونا المهمة الا انه تأهل الى الدور قبل النهائي لكأس الاندية الخليجية.
وقال مارادونا الاسبوع الماضي انه "سعيد وفخور لارتباط اسمه بتدريب الفريق الوطني."
واضاف "بغض النظر عمن سيتم اختياره في النهاية من قبل الاتحاد الاماراتي لكرة القدم فانه سيكون الاختيار الصحيح وفقا لتقييمهم."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً