«الداخلية» تنشر أسماء وصور 20 مطلوباً بـ «تفجيرات إرهابية»

أعلن مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أمس الأربعاء (16 مايو/ أيار 2012) قائمة بأسماء وصور 20 متهماً مطلوبين للعدالة في عدة تفجيرات إرهابية، والتي أذنت النيابة العامة بنشرها للمساعدة في سرعة القبض عليهم.

وأوضح أن جهود البحث الجنائي المكثفة وعمليات التحريات الواسعة قد كشفت عن قيام المتهمين بجرائم إرهابية تمثلت في تصنيع وتفجير قنابل محلية الصنع وتنفيذ أعمال إجرامية آثمة نتجت عنها إصابات بين المدنيين ورجال الشرطة، وأدت إلى ترويع المواطنين والمقيمين سواء في مساكنهم أو أثناء مرورهم على الطرق.

وأضاف أنه بناءً على إفادات المتهمين المتورطين في هذه الأعمال الإرهابية الذين تم إلقاء القبض عليهم وما تم جمعه من معلومات واستدلالات وبعد التثبت من تحديد هوية المطلوبين واستيفاء الإجراءات اللازمة، ونظراً إلى عدم استجابتهم لإحضاريات المثول أمام الجهات الأمنية والنيابة العامة، وعدم تمكن الشرطة من القبض عليهم لهروبهم، فإنّ الأجهزة تواصل عمليات البحث المكثف عنهم لتنفيذ القرارات التي تم استصدارها من النيابة العامة لضبطهم وإحضارهم.


«إدارة المباحث» تطلب 20 متهماً في «تفجيرات إرهابية»

المنامة - بنا

اعلن مدير عام الادارة العامة للمباحث والادلة الجنائية قائمة باسماء وصور عشرين متهما مطلوبين للعدالة في عدة تفجيرات ارهابية، والتي اذنت النيابة العامة بنشرها للمساعدة في سرعة القبض عليهم.

واوضح ان جهود البحث الجنائي المكثفة وعمليات التحريات الواسعة قد كشفت عن قيام المتهمين بجرائم ارهابية تمثلت في تصنيع وتفجير قنابل محلية الصنع وتنفيذ اعمال اجرامية اثمة نتج عنها اصابات بين المدنيين ورجال الشرطة، وادت الى ترويع المواطنين والمقيمين سواء في مساكنهم او اثناء مرورهم على الطرق.

واضاف انه بناء على افادات المتهمين المتورطين في هذه الاعمال الارهابية الذين تم القاء القبض عليهم وما تم جمعه من معلومات واستدلالات وبعد التثبت من تحديد هوية المطلوبين واستيفاء الاجراءات اللازمة ونظرا لعدم استجابتهم لاحضاريات المثول اما الجهات الامنية والنيابة العامة وعدم تمكن الشرطة من القبض عليهم لهروبهم، فان الاجهزة تواصل عمليات البحث المكثف عنهم لتنفيذ القرارات التي تم استصدارها من النيابة العامة لضبطهم واحضارهم.

واهاب مدير عام الادارة العامة لمباحث والادلة الجنائية بكل من لديه معلومات تساعد في القاء القبض على المطلوبين سرعة تقديمها لاقرب مديرية او مركز شرطة او الاتصال على الرقم 80008008، محذرا كل من يتستر على اي منهم أنه يقع تحت طائلة القانون والمساءلة الجنائية، مؤكدا ان «كل من يجرم في حق المجتمع والوطن لن يفلت من القصاص العادل والعقاب الرادع».

العدد 3540 - الخميس 17 مايو 2012م الموافق 26 جمادى الآخرة 1433هـ

التعليقات (46)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً