العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

القائد العام يستعرض التعاون والتنسيق مع رئيس الحرس الوطني

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (16 مايو/ أيار 2012) مع رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

وتم خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين والحرس الوطني، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

... ويشيد بجهود قادة القوات البرية بدول الخليج في توطيد التعاون

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (16 مايو/ أيار 2012) مع قادة القوات البرية ومديري العمليات المشتركة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تزامناً مع اجتماع القادة الثاني عشر الذي استضافته قوة دفاع البحرين.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الاجتماع بالجهود التي يبذلها قادة القوات البرية بدول المجلس في توطيد التعاون فيما بينها من خلال استمرارهم في عقد الاجتماعات التنسيقية القائمة على أساس زيادة فعالية العمل المشترك وتوطيد العلاقات وتسليط الضوء على تطوير التعاون البري القائم بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون، مؤكداً أن هذه الاجتماعات الدورية تدفع إلى المزيد من الارتقاء بالعمل وإيجاد أفضل السبل الكفيلة تعزيز اللحمة الوطنية الخليجية بين القوات المسلحة البرية لدول الخليج العربي.


... ويؤكد أهمية اللجنة البحرينية البريطانية في تحقيق التعاون والتنسيق العسكري

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس (الأربعاء) مع مساعد رئيس هيئة الأركان للاستراتيجية العسكرية للدفاع البريطاني، رئيس الجانب البريطاني في اللجنة البحرينية البريطانية المشتركة اللواء Sandy Storrie والوفد المرافق له الذي يزور البلاد بمناسبة انعقاد الاجتماع السنوي للجنة البحرينية البريطانية المشتركة في المجال العسكري.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الاجتماع بالوفد البريطاني، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، منوهاً بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري، حيث تتولى اللجنة البحرينية البريطانية المشتركة تحقيق هذا الجانب، مؤكداً أهمية هذه اللجنة في تحقيق المزيد من ذلك التعاون والتنسيق في الشأن العسكري بين البلدين الصديقين وبما يطور ويعزز العمل المشترك فيما بينهما.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً