العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

هونيس: النهائي نقطة القمّة في تاريخ بايرن

أعلن رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني اولي هونيس، أن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد تشلسي الإنجليزي السبت المقبل سيكون «نقطة القمة في تاريخ النادي البافاري».

ويشكّل النهائي «السيناريو المثالي، وربما الوحيد» على ملعب اليانز أرينا، وبحال الفوز سيكون «من دون شك الأهم في تاريخ النادي».

وأضاف هونيس في مقابلة مع صحيفة «سودويتشي تسايتونغ» أمس (الأربعاء)، الذي ساهم كلاعب بإحراز بايرن ثلاثة ألقاب في المسابقة في الأعوام 1974 و1975 و1976 وكإداري بلقب رابع في العام 2001: «تشلسي سيلعب وظهره إلى الحائط بموسمه المتعثّر في الدوري الإنجليزي (سيتأهّل إلى دوري الأبطال فقط في حال إحرازه اللقب). لذلك إذا اعتقد البعض أن مباراة السبت ستكون نزهة فهم على خطأ». وعن الخسارة المذلّة أمام دورتموند 2/5 في نهائي كأس ألمانيا، قال هونيس إن «كل النادي يعمل لإعادة الثقة إلى الفريق»، كما كشف أن يوب هاينكيس «سيكون مدرّباً للفريق الموسم المقبل» بغض النظر عن نتيجة نهائي دوري الأبطال.

من جانب آخر، قال مسئول في بايرن ميونيخ الألماني لرويترز أمس (الأربعاء) إن ناديه حصل على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاستخدام غرفة ملابس صاحب الأرض في استاد اليانز أرينا أمام تشلسي الانجليزي يوم السبت المقبل.

ويعتبر إن بايرن يخوض المباراة على أرض محايدة على رغم أنه سيحاول أن يكون أول فريق من المدينة المستضيفة لنهائي دوري أبطال أوروبا يحرز اللقب. وعلى رغم ذلك قال مسئول في النادي ردا على سؤال بشأن استخدام بايرن لغرفة ملابس صاحب الأرض بدلا من أي غرفة من الغرفتين المتاحتين للفرق الزائرة «نعم هذا صحيح».

وسيحصل بايرن على عدد التذاكر نفسها التي ينالها منافسه تشلسي والبالغ 17500 تذكرة. ويقع اختيار الاتحاد الأوروبي على المدينة مستضيفة المباراة النهائية قبلها بعدة سنوات.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً