العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

الحسن مديرا تنفيذيا باللجنة الاولمبية

 

باشر نعمان راشد الحسن مهامه الجديدة كمدير تنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الاولمبية البحرينية اعتبارا من الخامس عشر من شهر مايو الجاري منتدبا من قوة دفاع البحرين .
ويعتبر الحسن من الكفاءات الادارية الوطنية المتميزة فضلا عن كونه واحدا من الاسرة الرياضية البحرينية، فهو احد مؤسسي رياضة الشراع في البحرين منذ ان كانت تقام تحت اشراف لجنة فرعية الى ان تحولت الى اتحاد رياضي يعنى بجميع الرياضات البحرية حيث تبوأ منصب الامين العام منذ عام 1986 حتى الان وخلال هذه الفترة الزمنية الطويلة شارك في العديد من الدورات و البطولات و المؤتمرات و الاجتماعات التي اكسبته خبرة ادارية واسعة .
وحقق الحسن نجاحا لافتا كمدير للبعثة البحرينية في العديد من الدورات الرياضية بدءا من دورة الالعاب العربية الحادية عشر بجمهورية مصر العربية عام 2007 و انتهاءا بدورة الالعاب العربية الثانية عشر بالدوحة عام 2011 مرورا بدورة الالعاب الاسيوية الشاطئية في بالي عام 2009 و دورة الالعاب الاسيوية في مدينة غوانزو الصينية عام 2010 بالاضافة لحضور العديد من الدورات و البطولات الرياضية العسكرية .
ويحظى الحسن بعلاقات رياضية و اجتماعية طيبة و بالاخص مع وسائل الاعلام التي تعود ان يتعامل معها بكل شفافية الامر الذي سيدعمه في مهمته الجديدة .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً