العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

اللجنة الاولمبية تقترب من طي ملف ديون الاتحادات الرياضية

اوشكت اللجنة الاولمبية البحرينية على الانتهاء من سداد ديون الاتحادات المدانة وفقا لقرار مجلس ادارة اللجنة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الصادر في النصف الثاني من شهر فبراير / شباط الماضي .
وكان الجهاز التنفيذي باللجنة الاولمبية قد بدأ في تنفيذ القرار المذكور فور صدوره من خلال اجتماعات متواصلة مع الاتحادات الرياضية المعنية وشركات التدقيق المكلفة بتدقيق حسابات هذه الاتحادات من اجل التوصل الى الارقام الدقيقة لجميع الديون المتراكمة على هذه الاتحادات .
وقد بدأت بعد ذلك عملية التواصل مع مستحقي الديون و اصدار شيكات بقيمة الديون المستحقة لهم وتوشك هذه العملية على الانتهاء ليتم طي هذا الملف و بدء صفحة جديدة وفق اللائحة المالية الجديدة التي شهدت تعديلات في بعض البنود من شأنها ان تجنب تكرار تراكم الديون .
يذكر ان اللجنة الاولمبية البحرينية كانت قد اجرت تعديلات ايجابية كبيرة على حجم موازنات الاتحادات الرياضية فاقت الضعف كما ازالت اللجنة الاولمبية عن كاهل هذه الاتحادات الاعباء المالية الكبيرة التي كانت تذهب للمواصلات وذلك من خلال الاتفاقية التي ابرمتها اللجنة الاولمبية مع شركة ابراهيم كانو لتأجير السيارات والتي امنت من خلالها اسطولا كبيرا من سيارات النقل الخاص و النقل العام لجميع الاتحادات الرياضية .
وتأتي هذه المبادرات الايجابية من قبل اللجنة الاولمبية البحرينية بغرض تهيئة الاجواء للاتحادات الرياضية للعمل بشكل انسيابي كل بحسب خططه و استراتيجياته .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً