العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل يحضر الاحتفال «الماسي» لاعتلاء ملكة بريطانيا العرش

صورة تذكارية للمشاركين في احتفال اليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة اليزابيث عرش بريطانيا   		                  (بنا)
صورة تذكارية للمشاركين في احتفال اليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة اليزابيث عرش بريطانيا (بنا)

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الجمعة) في لندن ترافقه قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مراسم الاحتفال الذي أقيم بمناسبة اليوبيل الماسي لاعتلاء ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا العرش صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية.

إلى ذلك، أعرب جلالة الملك عن تقديره البالغ لصاحبة الجلالة الملكة، لجهود جلالتها وحرصها على دعم علاقات الصداقة والتعاون التاريخية مع البحرين.


العاهل يحضر اليوبيل الماسي لاعتلاء ملكة بريطانيا العرش

المنامة - بنا

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الجمعة (18 مايو/ أيار 2012)، ترافقه قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مراسم الاحتفال الذي أقيم بمناسبة اليوبيل الماسي لاعتلاء ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، العرش في المملكة المتحدة وذلك صباح أمس بقصر وندسور بالعاصمة البريطانية (لندن)، بحضور كبار أفراد العائلة الملكية في المملكة المتحدة يتقدمهم دوق أدنبره، صاحب السمو الملكي الأمير فيليب، وولي عهد المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز.

كما حضر الاحتفال عدد من كبار الضيوف من العائلات الملكية وعدد من رؤساء دول العالم وأولياء العهود وكبار الشخصيات العالمية وكبار المسئولين من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قدم جلالة الملك باسم جلالته وباسم شعب مملكة البحرين أطيب التهاني وخالص التبريكات إلى صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، معرباً جلالته عن تقديره البالغ لجهود جلالتها وحرصها على دعم علاقات الصداقة والتعاون التاريخية مع مملكة البحرين القائمة على الاحترام المتبادل والتواصل والتنسيق المشترك، مؤكداً جلالته اهتمام البحرين وسعيها المستمر من أجل العمل على توطيد هذه العلاقات وفتح آفاق أرحب من التعاون المشترك في كل المجالات تحقيقاً لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الصديقين.

كما أعرب جلالة العاهل عن تقديره لصاحبة الجلالة على دورها في إرساء علاقات متميزة بين المملكة المتحدة ومختلف دول العالم والجهود الكبيرة لهذه الدول الصديقة ومساهماتها البناءة والمثمرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام في ربوع العالم، وتمنى جلالته لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية موفور الصحة والسعادة وللشعب البريطاني الصديق تحقيق المزيد من التقدم والرفعة والرقي وللعلاقات البحرينية البريطانية دوام التطور والازدهار.

من جانبها أعربت ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية عن شكرها لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تلبية هذه الدعوة والمشاركة في هذا الاحتفال، منوهة بالعلاقات التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة.


... ويحضر مأدبة غداء الملكة إليزابيث الثانية

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الجمعة (18 مايو/ أيار 2012)، حفل الغداء الذي أقامته ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي لاعتلاء جلالتها العرش، أمس، بقصر وندسور بالعاصمة البريطانية (لندن).

كما حضر الحفل كبار أفراد العائلة الملكية بالمملكة المتحدة وعدد من قادة دول العالم وأولياء العهود وممثلون عن العديد من دول العالم وكبار الشخصيات السياسية والاقتصادية.

وخلال الحفل تبادل جلالة الملك الأحاديث الودية مع عدد من رؤساء دول العالم حول ما يربط مملكة البحرين من علاقات متميزة ومتطورة مع دولهم الشقيقة والصديقة في العديد من المجالات وحرص البحرين على تطوير هذه العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للجميع.

العدد 3542 - الجمعة 18 مايو 2012م الموافق 27 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً