العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

عبدالوهاب الحواج يشارك في مؤتمر الشرق الأوسط للعطور

يشارك مدير مجموعة يوسف عبدالوهاب الحواج، عبدالوهاب الحواج، في مؤتمر قمة الشرق الأوسط للعطور في دورته الثانية في دبي يومي 27 ـ 28 مايو/ أيار 2012، كما سيلقي مدير المجموعة كلمة في المؤتمر في مجال العطور.

ويهدف مؤتمر قمة الشرق الأوسط للعطور إلى الجمع بين الشركات الرائدة الدولية والإقليمية في صناعة العطور المتنامية بسرعة ووتيرة عاليتين وذلك تحت سقف واحد للشروع في حوار تحت ظلة عالمية تعطي المجال لتبادل الأفكار بين صناع العطور إقليمياً وعالمياً مع توفر فرصة ذهبية للاطلاع على صناعة العطور في الشرق الأوسط وتسليط الضوء على مدى تطورها في الإنتاجية والتصنيع.

وقامت الجمعية العربية للعطور في العام الماضي باستضافة المؤتمر الأول في الشرق الأوسط للعطور الذي شهد حضوراً قياسياً من الشركات المحلية والعالمية، إضافة إلى كبار المستشارين في صناعة العطور.

ويعد مؤتمر الشرق الأوسط للعطور المنصة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تركز على بيع العطور بالتجزئة والذي وضع على رأس قائمة الأهداف التي تسعى سوق العطور والمصنعين، إضافة إلى الموزعين للعمل في مجالها. وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للعطور شهزاد حيدر: «إن قطاع العطور والمستحضرات التجميلية يعد واحداً من أهم وأكبر قطاعات التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي إمارة دبي بشكل خاص»، موضحاًً أن «استضافة دبي للمؤتمر الثاني للعطور في الشرق الأوسط يأتي كنتيجة مباشرة للحركة النشطة لهذا القطاع وخاصة أن كل العلامات التجارية العالمية في قطاع صناعة العطور حرصت ومازالت تحرص على التواجد في أسواق دبي».

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً