العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

اليوم الاتحاد يواجه قلالي في الدرجة الثانية

تفتتح مساء اليوم (الأحد) منافسات الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة بين الاتحاد وقلالي على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى عند السابعة و50 مساء.

وتعتبر المباراة مهمة كثيراً بالنسبة لفريق قلالي الذي يسعى لإنهاء الموسم في مركز متقدم على عكس الاتحاد الذي لن تغير النتيجة مركزه وسينهي الموسم في المركز الرابع سواء في حال الخسارة أو الفوز والتعادل.

ويمتلك قلالي 12 نقطة وهو في المركز السابع وفي حال فوزه اليوم سيتقدم خطوتين إلى الأمام.

الاتحاد حسم موقعه في المركز الرابع وسيدخل مباراة اليوم وبجعبته 25 نقطة وهو قادم من تعادل في الجولة الماضية مع البديع بهدف لمثله، أما قلالي فهو قادم من خسارة في الجولة الماضية أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن تخرج المباراة بمستوى جيد وخصوصاً أن الفريقين يمتلكان لاعبين جيدين، وكان الاتحاد تفوق على قلالي في القسم الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويسعى قلالي للثأر من الاتحاد في لقاء اليوم وإنهاء الموسم بهذا الانتصار وهو الطموح نفسه الذي يراود الاتحاد بإنهاء الموسم بانتصار.

يذكر أن الشباب حسم الدوري لصالحه وتوج قبل عدة أيام بالبطولة وصعد لدوري الأضواء، وستحسم غدا صراع المركز الثاني بين سترة والمالكية عندما يخوض الاول لقاء مع الاتفاق والثاني مع مدينة عيسى، والفريقان متساويان في النقاط وتشير المؤشرات إلى أن الحسم سيكون عبر فارق الأهداف الذي يتفوق فيه المالكية.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً