العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

«الذيب» ينازل «العنيد» وعينهما على نهائي الدوري

تبدأ اليوم الجولة الأخيرة من الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة المباراة الحاسمة من أجل معرفة الفريق المتأهل الثاني لنهائي الدور بعد وصول النصراوية في الجولة الماضية. مباراة اليوم ستجمع فريقي المحرق وداركليب عند الساعة (5:30) مساءً، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذه المواجهة المرتقبة التي ستحمل شعاراً واحداً كان قد حملته مباراتهما الماضية في مرحلة الذهاب أيضاً، وهو: «لا بديل عن الفوز»، إذ سيتأهل الفائز لنهائي الدوري.

المحرق الذي تعرض للخسارة الأولى في الأدوار النهائية من النجمة ومن ثم عاد للطريق الصحيح بفوز صعب على داركليب، ومن ثم النجمة يعلم أن الفوز وحده هو الذي سيؤهله للمرحلة المقبلة نظراً لتعادل كلا الفريقين برصيد (8) نقاط، إذ يريد المحرق أن يحافظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي، وللوصول لهذا الهدف لابد من المرور عبر بوابة «العنيد» بسلام.

أما داركليب الذي يريد أن يحقق حلمه بالوصول للنهائي الأول له في الدوري، يعلم هو الآخر أن تحقيق ذلك لابد أن يكون بعد الانتصار على الفريق الذي حرمه في السنوات الماضية من الوصول للنهائيات تارة أو من تحقيق الألقاب في أخرى، إذ كثرت مواجهاتهما الحاسمة في السنوات الخمس الماضية.

يذكر أن الفريقين تواجها هذا الموسم في (3) مناسبات، إذ كانت الغلبة فيهم لـ»الذيب»، الأولى بنتيجة (3/1)، والثانية بثلاثية نظيفة، فيما الثالثة وهي الأخيرة فانتهت بنتيجة (3/2).

تشكيلة الفريقين

ومن المنتظر أن يلعب مدرب المحرق القدير محمد المرباطي هذه المباراة بأفضل تشكيلة لديه وخصوصاً أن الكل بات متأكداً من مشاركة فاضل عباس بعد خضوعه لعلاج طبيعي مكثف في الآونة الأخيرة، وأن مشاركته ستكون بأكثر فعالية من المباريات السابقة أيضاً.

وبالتالي سيلعب المرباطي بعماد سلمان (محمود العافية) في مركز الاعداد، وفاضل عباس في مركز (2)، على أن يشارك عبدالله النجدي والكوبي بيدرو في مركز (4)، والثنائي وراشد أحمد وإبراهيم نصيف في مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما داركليب والذي أجرى عدة تغييرات في تشكيلته خلال مباراة «الرهيب» الأخيرة، فمن المتوقع أن يحافظ مدربه إبراهيم علي على ذات التشكيلة، إذ سيلعب بمحمود حسن في الاعداد، وعلي إبراهيم في مركز (2)، على أن يشغل أيمن عيسى ومحمد إبراهيم مركز (3)، وميرزا عبدالله وعلي حمزة مركز (4)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:29 ص

      يا قناة البحرين

      مهزلة يا قناة البحرين الرياضية
      مباراة مهمة لا تدرج في جدول النقل
      فقط معلومة لعشاق الكرة الطائرة
      موقع نادي داركليب الرسمي سينقل اللقاء

    • زائر 2 | 5:36 ص

      مجرد راي

      لا ارى اي تنسيق بالنسبة لقنوات البحرين الرياضية
      تشوف جدول النقل بانه سوف يتم النقل مباشر للمباراة الفلانية وتعتمد ان تشاهد المباراة من التلفزيون ,,, وبعدين عااااد اقعد انطر تشوف النقل ولا تلاقي مباراة

      يعني برنامجك يعتفس فوق تحت لا يخلونك تروح تشاهد المباراة بالملعب ولا تشوف نقل وما تشوف الا مباريات اعادة او نقل قناتين لمبارة واحده والله مهزله ههههههههههه

    • زائر 1 | 4:00 ص

      اين النقل المباشر

      اين تغطيات كرة الطائرة
      مباراة المحرق وداركليب مبارة مصيرية في تحديد المتأهل للمبارة النهائية لدوري رجال الطائرة
      والقناة ستبث إعادة لمبارة يمكن أن تعاد في أي وقت اخر
      اين التنظيم والتنسيق والبث المباشر
      ،، قناتين ما لهم أي لازمه،، عجبي

اقرأ ايضاً