العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

فالكاو يتبرأ من مسئولية ما تقوله الصحف عنه

أكد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا الجمعة أنه ليس مسئولا عما يقوله الصحافيون عنه، ردا على تصريحات للجناح البيروفي خوان فارغاس قال فيها الأخير إن الصحافة «تضخم» من صورة لاعب أتلتيكو مدريد الأسباني.

ومنحت تصريحات فارغاس، الذي أطلقها لدى انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده، ورد فالكاو، الذي يشارك مع فريقه الأسباني المتوج بلقب دوري أوروبا مؤخرا في جولة مباريات ودية بكولومبيا، أهمية أكبر لمباراة الثالث من يونيو/ حزيران المقبل في ليما بين منتخبي البلدين، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014. وقال لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي فارغاس: «لعبنا أمامه من قبل. لدينا لاعبون جيدون. الصحافة تضخم منه لأنه أحرز أهدافا والأمور مضت بشكل جيد معه، لكن كولومبيا تملك الفريق نفسه، ولا توجد حاجة للخوف منها».

وعلق فالكاو بأنه لا يرغب في الدخول في جدل مع فارغاس، على رغم أنه قال إن الأخير معه الحق عندما يقول إن منتخب كولومبيا هو نفسه في الآونة الأخيرة. وذكر الهداف الكولومبي «نعم لدينا الفريق نفسه وسنخوض اللقاء بالمجموعة نفسها، لذا فإننا نستعد. أعتقد أن كولومبيا لا تعتمد على لاعب بعينه. لو لم أكن موجودا سيكون هناك لاعب آخر لمساعدة المنتخب. في أحلامي، آمل في إحراز الكثير من الأهداف مع المنتخب الوطني، وبعد ذلك إذا ما قامت الصحافة بتضخيمي فلا يمكنني حينها عمل شيء». وسينضم المهاجم إلى المنتخب الذي يعسكر اعتبارا من الأربعاء المقبل في بوغوتا، استعدادا للقاء بيرو.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً