العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

اليوم حسم صراع المركز الثاني بين المالكية وسترة

فرسان الغربية يواجهون مدينة عيسى والبحارة مع الاتفاق

سيحسم مساء اليوم (الاثنين) صراع المركز الثاني بين المالكية وسترة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في جولته الأخيرة، إذ سيلعب فارس الغربية مع مدينة عيسى عند الخامسة و50 مساءً على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى، وفي الوقت نفسه سيلتقي سترة مع الاتفاق على استاد نادي المحرق بعراد، وستقام بعد لقاء سترة والاتفاق مباراة بين البديع والتضامن.

المالكية وسترة يمتلكان الرصيد نفسه من النقاط، فكلاهما يحمل في رصيده (34 نقطة) لكن المالكية يتفوق بفارق الأهداف، وفوزه اليوم بأي نتيجة سيحسم الصراع وسيبقى في المركز الثاني وسيلعب مع صاحب المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى لتحديد الفريق الذي سيلعب في الأضواء الموسم المقبل، وفوز المالكية بأي نتيجة مرهون بفوز سترة بفارق أقل من 8 أهداف.

المؤشرات تشير إلى أن المالكية وسترة سيحققنا الانتصار خصوصاً في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها الفريقين.

المالكية سيلتقي مع مدينة عيسى الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدرجة الثانية برصيد 9 نقاط، ومن المنتظر أن تخرج المباراة بمستوى فني جيد خصوصاً من جانب المالكية الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني الخلوق محمد الشملان الذي يعول على نخبة كبيرة من الوجوه المميزة التي قدمت مستويات لافته في الأسابيع الماضية يتقدمهم قائد الفريق سيدحسن عيسى الشهير بلقب «حمامة» ومعه أحمد يوسف وحسن البري وسيدهاشم سيدعدنان إضافة إلى عمار حسن وموسى عبدالأمير وبقية أفراد الفريق.

ومن المنتظر أن يخرج المالكية بانتصار يجعله في المركز الثاني وسبق له الفوز على مدينة عيسى في القسم الأول بنتيجة كبيرة قوامها 7 أهداف مقابل هدف، وسيدخل المالكية لقاء اليوم وهو قادم من انتصار عريض حققه على جاره التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف ومعنويات اللاعبين مرتفعة، وسيلعب أبناء فرسان الغربية وعينهم على ملاقاة أحد الفرق في الدرجة الأولى للعودة من جديد لدوري الأضواء بعد قرار لجنة الانضباط الموسم الماضي بهبوط المالكية للدرجة الثانية.

في المقابل، يسعى مدينة عيسى لتحقيق انتصار في الجولة الأخيرة، ولم يقدم مدينة عيسى المستوى المأمول منه هذا الموسم وتلقى 10 هزائم مقابل انتصارين و3 تعادلات ولم يسجل سوى 14 هدف ودخل مرماه 35 هدف.

سترة والاتفاق

سيحتضن استاد نادي المحرق بعراد لقاء من العيار الثقيل يجمع سترة (34 نقطة) مع الاتفاق (13 نقطة) في لقاء يبحث فيه أبناء البحارة عن انتصار عريض وبكم هائل من الأهداف حتى يحقق مبتغاه وسيدخل وعينه على لقاء المالكية ومدينة عيسى الذي يتمنى فيه البحارة أن يتعثر فرسان الغربية بالتعادل أو الخسارة أو الفوز بهدف على أقل تقدير شريطة أن يخرج سترة بفارق عدد كبير من الأهداف قد يصل إلى 10 في حال فوز المالكية بهدف.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وحماس من الجانبين ودائماً ما تخرج لقاءات الفريقين بمستوى فني جيد، وتشير المؤشرات إلى أفضلية سترة الذي يمتلك في صفوف نخبة جيدة من اللاعبين الجيدين الذين يشرف على تدريبهم إبن النادي علي منصور ويعول على محمد عيسى وعلي حرم وعلي أحمد وأحمد الخياط وجعفر طوق إضافة إلى أحمد الكراني وحسن خميس.

وقدم سترة عروض جيدة في القسم الثاني وتمكن من تحقيق 11 انتصار مقابل تعادل واحد و3 هزائم، ويأمل اليوم أن يحقق مبتغاه ويخرج بأكبر عدد ممكن من الأهداف ومن المنتظر أن يدخل من بداية المباراة مهاجماً لتسجيل الأهداف لكن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق خصوصاً ان الخصم سيكون الاتفاق الذي يمتلك لاعبين شباب جيدين.

ويقع الاتفاق في المركز السادس وفوزه اليوم ربما يجعله ينهي الموسم في المركز الخامس شريطة تعثر البديع أمام التضامن.

وفي المباراة الثالثة، سيلتقي البديع مع التضامن في لقاء بعيد كل البعد عن المنافسة، إذ يمتلك البديع 15 نقطة وهو في المركز الخامس، فيما سيلعب التضامن وهو في المركز الأخير برصيد 8 نقاط وفوزه اليوم ربما يجعله ينهي الموسم في المركز الثامن.

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:30 ص

      شد الحيل

      يالله يا ملجاوي شــــــــــــــــــــد الحيل
      مكانك بالممتاز لا غيـــــــــــــــر

    • زائر 1 | 2:23 ص

      البحارة

      تمنياتي للفريقين بالتوفيق. بس اتمنى البحارة اقتناص المركز الثاني.

اقرأ ايضاً