العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

بعد فقدانه الوعي... العناية الإلهية تنقذ الفرحاني

أنقذت الرعاية والعناية الإلهية لاعب منتخبنا الأولمبي والنادي الأهلي حسين الفرحاني بعدما تعرض لحالة من الإغماء وفقدان الوعي بعد تدريب الفريق أمس الأول وسط حالة ترقب وخوف انتابت جميع الأهلاويين.

وعلى الفور باشر الجهاز الإداري بطلب خدمة الإسعاف الذي وصل لملعب النادي الفرعي وباشر إجراءات الإسعافات الأولية وتم نقله مباشرة لمجمع السلمانية الطبي بمرافقة إداري الفريق الأول علي أحمد المطوع.

ومكث الفرحاني في المستشفى قرابة 5 ساعات أجريت خلالها الكثير من الفحوصات وتخطيط للقلب للتأكد من سلامته، وقرر الطبيب المعالج مكوثه في المستشفى رغبة منه في التعرف على حالته عن كثب، وأثبتت الفحوصات المبدئية التي أجريت على اللاعب الشاب سلامته وعدم وجود خطر يحدق بحياته، ليتم بعد ذلك السماح له بالخروج من المستشفى.

ونصح الطبيب الذي أشرف على حالة اللاعب بضرورة مراجعة استشاري لأمراض القلب والشرايين من أجل إجراء المزيد من الفحوصات المتخصصة، بالإضافة إلى نصيحته بالمحافظة على أوقات الراحة والابتعاد عن بعض الجوانب السلبية التي تجعل الجسم متعبا ومرهقا كالسهر وغيرها من الأمور.

ومن المنتظر أن تكون الإدارة الأهلاوية اتخذت بعض الخطوات في هذا الجانب خصوصا في حجز موعد خاص مع أحد الأطباء خصوصا أن أمين السر العام بالنادي أحمد العلوي كان على اتصال وتواصل مستمر مع الإداري المطوع طوال فترة تواجده بالمستشفى أمس الأول.

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً