العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

بيكيه مهاجما رونالدو: ريال مدريد بطل «اليتيمة»

تصدى مدافع فريق برشلونة الدولي الاسباني جيرارد بيكيه لتصريحات هداف الغريم التقليدي ريال مدريد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واصفا تصريحاته الأخيرة بغير الصحيحة.

وقال جيرارد ان رونالدو يؤكد أن حقبة برشلونة انتهت وأن الحقبة القادمة هي حقبة ريال مدريد بيد أنه نسي أن برشلونة توج بلقب الليغا 3 مرات في آخر 4 مواسم كما توج بطلا لأوروبا مرتين خلال الفترة نفسها، فضلا عن إحراز كافة الألقاب الممكنة على غرار مونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي أو الإسباني فضلا عن كأس الملك، في حين أن ريال مدريد أحرز الموسم الماضي كأسا يتيمة هي كأس الملك، والموسم الحالي أيضا بطولة يتيمة هي الليغا.

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة «آس» الاسبانية: «هو يدعي أن هناك تغييرا حصل وسيستمر طويلا، بيد أن الحقيقة هي أن ريال مدريد أحرز لقب الدوري مرة واحدة فقط».!

وألمح الدولي الإسباني إلى أن برشلونة لن يسمح بتكرار ضياع الدوري، مؤكدا أن الفريق الكاتالوني هو الأفضل في العالم، ولن يتغير ذلك في الموسم المقبل.

وتابع جيرارد ولكن بشكل هجومي أكثر على كريستيانو رونالدو واصفا تصريحاته بغير المنطقية، قائلا: «ليس من الجيد على اللاعب أن يقيم نفسه وخصوصا إذا قال انه يستحق العلامة الكاملة»، وذلك في إشارة إلى تأكيد رونالدو على أنه يعطي نفسه تقييم 10 على 10 في الموسم الحالي، فيما يعطي فريقه ريال مدريد 9 على 10 لأنه لم يفز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مدافع برشلونة والمنتخب الاسباني الذي عانى هذا الموسم من مشاكل مع مدربه الكاتالوني بيب غوارديولا: «لا أعتقد ان موسم رونالدو كان كاملا بكل معنى الكلمة»، وذلك في إشارة واضحة لإهدار الدون البرتغالي ركلة جزاء ضمن ضربات الترجيح في إياب نصف النهائي لدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ الألماني والتي ساهمت مع إهدار كاكا وراموس أيضا في خروج الملكي من البطولة.

وختم بالإشارة إلى أن رونالدو قام بتقييم نفسه وأيضا تقييم فريقه وزملائه، وهذا ليس جيدا، وخصوصا أن صاحب الـ46 هدفا في الدوري و60 هدفا في الموسم لا يستحق 10 على 10، على رغم كل ما قدمه طوال الموسم، في حين أن ميسي سجل أهدافا أكثر (50 في الليغا و72 في كامل الموسم).

يذكر أن المدرب غوارديولا وقبل أن يستقيل من تدريب برشلونة كان قد أجلس بيكيه طويلا على مقاعد البدلاء وذلك بسبب شاكيرا التي أجبرته بأسلوب حياتها الصاخب على عدم الالتزام والانضباط مع الفريق الكاتالوني.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:58 م

      أكاذيب الإعلام

      يا بيكيه أنت صغير وتتحدث عن ريال مدريد الكبير صدقت نفسك بكذبة أفضل فريق في العالم! ريال مدريد أحرز بطولة دوري أبطال أوروبا ما يزيد عن ضعف نتائج برشلونة وبمجموع الألقاب المحلية الإسبانية والخارجية ألقاب ريال مدريد أكثر ولكن للأسف هذا نتيجة تحيز الإعلام! والإعلام أعطى ل "ميسي" حجما أكبر من حجمه فهو يستخدم قدما واحدة فقط ولا يتقن تنفيذ الكرات المباشرة ولا التسديد من بعيد وليس لاعبا في كل مكان مثل كرستيانو رونالدو المميز في كل موقف!

اقرأ ايضاً