العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

جناح البحرين في مؤتمر ومعرض "سبورت اكورد" يحظى بحضور متميز

يواصل وفد اللجنة الاولمبية البحرينية الى مؤتمر ومعرض "سبورت اكورد" المنعقد حاليا في مدينة "كوبيك" الكندية والذي يترأسه الرئيس التنفيذي للجنة الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة اجتماعاته مع كبار المسئولين الرياضين الذين يحضرون هذا المؤتمر الرياضي العالمي ، كما يحظى جناح اللجنة بالمعرض الذي يقام على هامش هذا المؤتمر بمتابعة كبيرة جدا تفوق التوقعات.
الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية عضو الوفد الشيخ احمد بن حمد ال خليفة اعرب عن سعادته الكبيرة بما يحظى به الجناح البحريني من توافد كبير لكبار الشخصيات الرياضية العالمية التي ابدت اعجابها بمحتويات هذا الجناح وبما حققته اللجنة الاولمبية البحرينية من تقدم ملموس في السنوات الثلاث الماضية التي شهدت نقلة نوعية في العمل الاولمبي الاداري والميداني.

واعرب الشيخ احمد عن اعتزازه بالزيارات التي قام بها عدد كبير من المسئولين الرياضين العالمين الى هذا الجناح من امثال رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى ورئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الكوري الجنوبي شو ورئيس الاتحاد الاسيوي للكرة الطائرة الصيني ويه وغيرهم من كبار الشخصيات المهتمة بالجانب التسويقي للرياضة.

واضاف أن العديد من هؤلاء المسئولين يتابعون قصة نجاح البحرين على الصعيد الرياضي والمتغيرات الهيكلية التي تضاهي في مستوياتها ما يتم تطبيقه في كبرى الشركات والمؤسسات الخاصة.

واكد الشيخ احمد ان الوفد البحريني وفق في ايصال الرسالة السامية التي كان يريد ايصالها من خلال هذا المؤتمر العالمي الذي ما تزال فعالياته مستمرة حتى الان.

وكان الوفد البحريني برئاسة الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة قد عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات الثنائية مع عدد من القيادات الرياضية المتواجدة في هذا المؤتمر وما تزال هذه اللقاءات متواصلة بغرض تبادل الافكار والخبرات وعقد الاتفاقيات الثنائية التي تتماشى مع خطط اللجنة الاولمبية البحرينية المستقبلية.

الجدير بالذكر ان هذا المؤتمر العالمي الذي تشارك فيه البحرين للمرة الثالثة على التوالي والذي سيختتم اعماله يوم السبت المقبل ، يعد من اكبر الملتقيات الرياضية في العالم وتتم خلاله العديد من الاتفاقيات ومواثيق التعاون وتبادل الخبرات في مختلف اوجه العمل الاداري و الميداني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً