العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

«طيران الإمارات» تستعد لإطلاق رحلاتها إلى برشلونة مطلع يوليو

أقامت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، يوم الثلثاء (22 مايو/ أيار 2012) مؤتمراً صحافياً وحفلاً ضخماً في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك للترويج لخدمتها اليومية التي تعتزم إطلاقها إلى تلك المدينة الواقعة في مقاطعة كاتالونيا الحضارية.

واعتباراً من 3 يوليو/ تموز المقبل، ستصبح برشلونة ثاني محطة للناقلة في إسبانيا وذلك بعد يومين فقط من مضاعفة خدمتها إلى العاصمة مدريد التي ستصبح ابتداءً من 1 يوليو 2012 بواقع رحلتين يومياً.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات المسافرين عبر العالم، تيري أنتينوري: «يظهر الإعلان عن خدمتنا الجديدة إلى برشلونة ومضاعفة الرحلات إلى مدريد في الوقت ذاته مدى التزام طيران الإمارات نحو السوق الإسبانية التي تتمتع باقتصاد مزدهر».

وأضاف أنتينوري «ستتيح رحلاتنا بين دبي وكاتالونيا لرجال الإعمال في إسبانيا الوصول إلى محطاتنا المختلفة في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا بسهولة ويسر عاليين، وذلك من خلال المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص بالكامل لرحلات طيران الإمارات. كما ستساهم تلك الرحلات في جذب مزيد من الاستثمارات ودعم الحركة السياحية في تلك المنطقة الحيوية».

وشارك في المؤتمر الصحافي نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة أوروبا والاتحاد الروسي، سالم عبيدالله، وسكرتير المواصلات والنقل لحكومة كاتالونيا الإقليمية، داميا كالفيه فاليرو، ومديرة مطار برشلونة، سونيا كورتشانو.

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً