العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

أسبانيا تعبر صربيا بهدفين ودياً

تفوق المنتخب الأسباني لكرة القدم على نظيره الصربي بهدفين نظيفين في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما أمس (السبت) في سانت غالين السويسرية.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم نجم أتليتكو مدريد أدريان لوبيز الفاريز بهدف في أول ظهور له مع المنتخب الأسباني في الدقيقة 64 إثر تمريرة رائعة من خيسوس نافاز غونزاليس. وحصل أدريان على ضربة جزاء في الدقيقة 74 بعد تعرضه للعرقلة من قبل برانيسلاف ايفانوفيتش، ليحرز منها سانتياغو كازورلا غونزاليس الهدف الثاني للماتادور.

ويلعب المنتخب الأسباني بالمجموعة الثالثة في يورو 2012 التي تنطلق في الثامن من يونيو/ حزيران وحتى الأول من يوليو/ تموز في أوكرانيا وبولندا، بجوار ايرلندا وكرواتيا وإيطاليا.

وافتقد المدير الفني للمنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي جهود قائده كارلوس بويول ومهاجمه ديفيد فيا. واعتمد دل بوسكي على مجموعة من الوجوه الجديدة نظرا لافتقاد فريقه للاعبي برشلونة واتلتك بيلباو، الذين خاضوا أمس الأول (الجمعة) المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا. وقد يضم دل بوسكي بعض هذه الوجوه إلى القائمة النهائية ليورو 2012 والتي من المفترض أن يعلن عنها اليوم (الأحد).

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً