العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

"مركز المعلمين بالمحرق" يدعو المعلمين والمعلمات لتسجيل أبنائهم لبرنامج الأيروبك

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن برامجه المقدمة للمعلمين وعائلاتهم دعا مركز مصادر التعلم للمعلمين بالمحرق المعلمين والمعلمات لتسجيل أبنائهم لبرنامج الأيروبك لأبناء المعلمين الذين يرغبون في إكساب أبنائهم بعض القيم والمفاهيم التي تسهم في تعزيز روح الأنشطة الرياضية والحركية في ثقافتهم وعاداتهم اليومية.
وقالت عائشة جاسم الجودر رئيسة مركز مصادر التعلم للمعلمين بالمحرق إن البرنامج الرياضي يستهدف شريحة من الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن العشر سنوات، لتشجيعهم على الحركة والرياضة البدنية بعد التحولات التكنولوجية التي اكتسحت حياة الجميع ومنهم الأطفال، وأصبحت بديلا عن الألعاب الحركية، وتسببت في العزلة الاجتماعية بسبب المكوث طويلا خلف أجهزة الحاسوب والألعاب الإلكترونية الأمر الذي سبب السمنة لدى الكثير من الأطفال حول العالم وهي من أشد الأمراض فتكاً بشباب المستقبل.
وأضافت الجودر أنه سوف يشرف على البرنامج المدربة حصة بودهيش  حيث أعدت برنامجاً رياضياً خاصا لهذه الفئة العمرية كي تتجنب مشاكل السمنة أو بعض الأمراض المزمنة كمرض السكر الذي أصبح يعاني منه عدد ليس بقليل من أطفال.
وقد خصص المركز خطا ساخنا للتسجيل أو للاستفسار عبر الاتصال على الرقم التالي 17330740 في الفترتين الصباحية أو المسائية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:16 م

      المعلمات لا مكان لهم في مراكز المعلمين

      نعاني نحن المعلمات من الحرمان من أنشطة مراكز المعلمين المقتصرة على المعلمين فقط.

    • زائر 4 | 2:35 م

      لا توجد إعلانات عن فعاليات المركز

      يقوم مركز المعلمين بأنشطة وفعاليات عديدة لكن معظم المدرسين لا يعرفون عن هذه الفعاليات شيئ بسبب عدم وجود الإعلان عن هذه الفعاليات. المدرسين يحتاجون للترفيه خاصة بعد تمديد الدوام المدرسي. والمسابقات والفعاليات تجذب كثير من المدرسين والمدرسات.

    • زائر 3 | 2:14 م

      نريد تكثيف الأنشطة الرياضية

      لا توجد أنشطة رياضية بالمستوى المأمول من قبل مركز المعلمين في المحرق ولا المنامة. مع إن رئيس مركز المعلمين في المنامة نشيط جداً. لكن نشاطه أغلبه في السفر إلى الخارج. أتمنى أن يكون هناك نشاط رياضي كثيف في مركز المعلمين.

    • زائر 2 | 1:39 م

      مركز قوي

      مركز المعلمين بالمنامة نشاطه ملحوظ نتيجة السفرات والفعاليات الرياضية ومركز المعلمين في المحرق يمتاز بنشاطاته الثقافية المتعددة وكلاهما يكمل الأخر.

    • زائر 1 | 11:56 ص

      مركز المعلمين بالمنامة

      مركز المعلمين بالمحرق له نشاطات كثيرة لكنها لا ترقى إلى طموحات المعلمين بالعكس في مركو معلمي المنامة الذي يمتاز بالنشاط الكبير خاصة مع وجود مدير المركز الأستاذ عبد العزيز ضيف صاحب الخبرة الكبيرة في إدارة الأنشطة التربوية كما أن الرحلات الداخلية والسفرات الخارجية تثري نشاطات المركز. أتمنى التوفيق للمركزين في خدمة المعلمين.

اقرأ ايضاً