العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

الرفاع يتوج بلقب الدوري البحريني بفوز مثير على النجمة

احتفل فريق الرفاع بتتويجه بطلا لدوري فيفا البحرين لكرة القدم بتغلبه على فريق النجمة بنتيجة 4-3 في ختام مشوار المسابقة .
شوط المباراة الاول بدا مثيرا عندما تقدم النجمة على عكس ماهو متوقع في الدقيقة 5 عن طريق المهاجم راشد جمال ، لكن الرفاع أدرك التعادل بواسطة القائد عبد الرحمن مبارك في الدقيقة 12، وبينما كان الجميع ينتظر صافرة حكم الساحة رامي الكعبي لنهاية الشوط الاول خطف اللاعب احمد المهزع التقدم لفريق النجمة في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني زاد فريق النجمة من تقدمه بعد ان سجل له المحترف النيجيري ايريك الهدف الثالث في الدقائق العشر الاول من النصف الثاني من اللقاء ، غير ان الرفاع عاد ليقلص الفارق بعد ان سجل له المدافع داوود سعد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 59 ، ومن ثم يتعادل عن طريق المحترف مارديك مارديكيان مع الدقيقة 77.
وفي الوقت بدل الضائع نجح فريق الرفاع ان يسجل هدف الانتصار عن طريق مهاجمه عبدالرحمن مبارك بعد تمريرة عرضية من النيجيري جون جامبو.
وبهذه النتيجة توج فريق الرفاع بلقب المسابقة بعد غياب ستة مواسم منفردا بصدارة الترتيب العام برصيد 45 نقطة ، بينما بقي فريق النجمة في المركز السابع بعد ان جمع 20 نقطة.
وفي نهاية المباراة قام نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتقديم درع الدوري والميداليات الذهبي لفريق الرفاع بطل المسابقة ، والميداليات الفضية والبرونزية الى فريقي المحرق والبساتين الثاني والثالث على التوالي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً