العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

«الذيب» يتهيأ للانقضاض على العربي والدوسري متخوف من الإرهاق

دعم كبير من السلطان والدخيل والشركة الراعية ترفض التغيير

واصل «ذيب» المحرق سفير الكرة البحرينية تحضيراته لملاقاة فريق العربي الكويتي عند (7:15) من مساء الغد على استاد مدينة خليفة الرياضية في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال الخليج في نسخته الـ27، علماً بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العربي بهدفين لهدف وأقيمت الأربعاء الماضي على الأراضي الكويتية.

وخاض الفريق الأحمر عصر أمس (الأحد) وبملعبه في عراد تدريباً شارك فيه 21 لاعباً من بينهم 3 حراس يقودهم عبدالله الكعبي في ظل تواصل غياب سيدمحمد جعفر للإصابة وأيضاً أشرف وحيد الذي أُصيب هو الآخر، وقسَّم مدرب الفريق عيسى السعدون اللاعبين إلى مجموعتين في البداية، وضمت الأولى المُشاركين في مباراة أمس الأول ضد البسيتين، والثانية الذين لم يشتركوا أمام البسيتين أو الذين شاركوا في أوقات قليلة وخضعوا لتدريبات لياقية في البداية ثم انضموا إلى البقية، وقد وضع السعدون ومساعده علي جعفر الزين الخُطة التي سيلعب بها مباراة الغد، وتدرب اللاعبون على ذلك، علماً بأن حسابات لقاء الإياب تُشير إلى أن المُحرق يكفيه الفوز بهدف نظيف للتأهل للمباراة النهائية.


الدوسري: الإرهاق أكثر ما يُخيفنا قبل ملاقاة العربي

أكد لاعب «المحور» في الفريق المحرقاوي راشد الدوسري أن فريقه سيسعى جاهداً لخطف الفوز وبالنتيجة المُناسبة أمام العربي في لقاء الغد كي يتأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم، مشيراً إلى أن نتيجة لقاء الذهاب بالتأكيد ستؤثر على مباراة الغد وهذا شيء طبيعي في مباريات (الذهاب والإياب)، والدليل على ذلك أن العربي يكفيه التعادل ليتأهل بينما نحن يكفينا الفوز بهدف للصعود.

وأضاف الدوسري «أكثر مايخيفنا قبل لقاء العربي هو الإرهاق الذي تعرض له اللاعبين نتيجة المباريات المُتلاحقة والمشاركات المكثفة، ولكن هذا الأمر لم نجعله عائقاً أمامنا، وسنحاول تقديم كُل مالدينا في هذه المباراة من أجل الفوز، ولا أعتقد أن لاعبي العربي قد تعرضوا للإرهاق الذي تعرض له لاعبي المحرق».

ووجه الدوسري كلمة لجماهير المحرق قائلاً: «الكُل يعلم أننا بدون جماهيرنا نفقد أكثر من نصف قوتنا وجماهيرنا لا تحتاج لدعوة لمثل هذه المباراة ولكن نحن نُطالبهم بالحضور المُكثف في هذه المباراة كي يساعدوا اللاعبين على تحقيق الانتصار».


دعم معنوي من السلطان والدخيل

شهد تدريب المُحرق يوم أمس تواجداً لافتاً من قبل أسطورة الحراسة البحرينية حمود سلطان وهداف المحرق التاريخي محمد صالح الدخيل واللذان التقيا باللاعبين وحثوهم على الظهور بشكل أفضل في مباراة الغد وتعويض فارق الهدف والصعود للمباراة النهائية للبطولة الخليجية إن شاء الله، وكانت الإدارة المحرقاوية قد اصطحبت (السلطان) مع الفريق إلى الكويت خلال لقاء الذهاب.

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:32 ص

      تعقيب

      ياحظي ياللي تقول ان اللاعبين ضاربين كزمه وشيول ترى لاعبين المحرق يداومون الصبح ويروحون الجامعات والعصر تمرين لا بعد لاعبين مباراة يوم السبت يعني قبل يومين فقط

    • زائر 1 | 4:41 ص

      الدوسري الارهاق اكثر ما يخيفنا

      أشدعوة ضاربين كزمة اوشيول صار لكم 4 او 5 تيام
      اركاد وشخخخير شدو على روحكم ترة بيشلخونكم.

اقرأ ايضاً