العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

سفارة البحرين تشارك بمهرجان نسائي في إسلام آباد تحت عنوان ( خليجنا واحد )

شاركت سفارة مملكة البحرين في إسلام آباد مع سفارات دول مجلس التعاون الخليجي في المهرجان الخليجي النسائي تحت عنوان ( خليجنا واحد ) ، والذي أقيم في حديقة مسكن سفير خادم الحرميين الشرفين بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وقد اشتمل المهرجان على عروض للموروثات الثقافية والتراثية والإجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي التي ترتبط بروابط ثقافية واجتماعية وأسرية كشعب واحد متحد مع قياداته.

وقد عرض في جناح مملكة البحرين معروضات تراثية وملابس شعبية تقليدية وحلويات ومأكولات بحرينية، كما تم عرض فيلم وثائقي مصور عن إنجازات المملكة في شتى الجوانب الاقتصادية والتجارية والحضارية ، وإبراز النشاط السياحي للأماكن الأثريه والحرف التقليدية بالمملكة ، وما تشهده البحرين من تقدم وإزدهار في شتى المجالات في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى.
وقد لاقى جناح مملكة البحرين إستحسان الحضور من الشخصيات النسائية البارزة في الحكومة الباكستانية وكان في مقدمة الحضور حرم رئيس الوزراء الباكستاني فوزية جيلاني وعدد من الوزيرات في الحكومة الباكستانية وزوجات كبار المسئولين من المدنيين والعسكرين الباكستانيين والجمعيات الخيرية وعضوات مؤسسات المجتمع المدني وزوجات السفراء والدبلوماسيين المعتمدين في إسلام آباد .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً