العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

شوماخر لا يزال إيجابيا رغم الإحباط في موناكو

تعهد فريق مرسيدس الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بتزويد مايكل شوماخر بسيارة أفضل بعد تبدد آمال السائق الألماني في العودة لأمجاده السابقة في حلبة موناكو بشكل مخيب أمس الأول (الأحد).

ووضع شوماخر بطل العالم 7 مرات هدفا وهو الصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى منذ 2006 بعدما بدأ سباق موناكو من المركز السادس بسبب عقوبة سابقة عقب حصوله على المركز الأول في التجارب التأهيلية.

وبدلا من ذلك فقد شوماخر مراكز في البداية بسبب حادث تصادم مع سائق لوتس رومان غروغان وانتهى السباق بالنسبة له قبل 15 لفة من النهاية بسبب مشكلة في ضغط الوقود.

وقال مدير مرسيدس روس براون: «حاولنا الاستمرار لكن الأمر كلفنا الكثير من الوقت وخرج من المراكز التي تمنح نقاطا ثم اضطر للانسحاب».

وأضاف «كان الأمر مخيبا للغاية لأنه قدم أداء رائعا وكان لا يزال في طريقه لتسجيل نقاط مفيدة. نحتاج إلى التأكد من التخلص من المشاكل في سيارته بدءا من سباق كندا».

وقال شوماخر إنه يتطلع إلى ذلك، واعترف «كنت أتمنى سرا أن أصعد لمنصة التتويج في موناكو. سأستمد من الأداء في موناكو دفعة في كندا. الحلبة ستكون ملائمة لنا وأتمنى أن أحظى بسباق طبيعي».

واحتل زميل شوماخر الألماني نيكو روزبرغ -الذي نشأ في موناكو ولا يزال يعيش هناك- المركز الثاني خلف سائق رد بول مارك ويبر الذي فاز بالسباق.

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً