العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

البلوشي يعلن مقاطعته جلسات «بلدي الجنوبية»

لعدم إدراج الرفاع الشرقي في «التنمية الحضرية»

محمد البلوشي
محمد البلوشي

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

29 مايو 2012

أعلن عضو مجلس بلدي الجنوبية محمد البلوشي عن مقاطعته لجميع جلسات المجلس واجتماعاته دفاعا عن حقوق أهالي الرفاع الشرقي في المشاريع الخدمية. جاء ذلك اثر انسحابه من جلسة المجلس الاستثنائية التي عقدت صباح أمس بسبب عدم إدراج مجمعات الرفاع الشرقي في مشروع التنمية الحضرية ضمن خطة الوزارة للسنة المقبلة وتفضيل باقي المناطق عليها.

وبين البلوشي في بيان صحافي اصدره أمس الثلثاء (29 مايو/ أيار 2012) بعد الانسحاب أن تمييز الرفاع الشرقي عن باقي المناطق في المشاريع الخدمية أصبح واضحا، حيث ان مشروع التنمية الحضرية قد استفادت منه جميع المناطق ماعدا الرفاع الشرقي وما تم عرضه اليوم من إدراج مجمعات جديدة في مناطق استفادت من المشروع يعد تجاهلا واضحا من المجلس والوزارة للمنطقة.

وأكد أنه لن يصمت مجدداً عما يحدث من تجاهل للرفاع الشرقي في المشاريع التطويرية والخدمية حيث أصبحت من أسوأ المناطق في مملكة البحرين في البنية التحتية والخدمات الحكومية، ما يتسبب يومياً في مشاكل وتضييق على أهالي المنطقة الذين نفد صبرهم وطال انتظارهم.

وقال: «إن قرار مقاطعة جلسات المجلس واجتماعاته يأتي للدفاع عن حقوق أهالي الرفاع الشرقي في الخدمات الحكومية وتطوير المنطقة»، مؤكدا انه لن يتوانى عن هذا القرار حتى تتم إضافة مجمعات الرفاع الشرقي في مشروع التنمية الحضرية وباقي المشاريع الخدمية رسمياً، وضمان المجلس عدم تكرار هذا التمييز في حق الرفاع الشرقي.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً