العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

المنامة الجريح بقيادة نجاة يصطدم بقوة «البحارة»

المحرق بنشوة كأس السلة يلاقي المدينة

تقام اليوم الأربعاء مباراتان في الجولة الأولى من الدورة السداسية لكأس زين البحرين لكرة السلة عندما يلتقي كل من المحرق المنتشي بفوزه بكأس السلة مع مدينة عيسى عند الساعة 5:30 مساء، تليها مباراة قمة بين المنامة الجريح وسترة القوي والطامح لمواصلة التألق والتفوق أمام المنامة وذلك عند الساعة 7:15 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر مباراتا اليوم بداية المشوار للفرق الأربعة في الدورة السداسية التي تقام من دور واحد يتبعها المربع الذهبي التي يقام بنظام الدوري من دورين وبعد ذلك المباراة النهائية بين المتصدرين التي تقام من خمس مباريات.

وسيستمر الدوري حتى منتصف شهر يوليو/ تموز المقبل في أطول دوري سلاوي تشهده الملاعب البحرينية.

ويدخل المحرق مباراته الأولى اليوم وهو منتشي بفوزه بمسابقة كأس السلة على حساب منافسه المنامة بعد أن اكتسحه في النهائي.

ويدرب المحرق المدرب الأميركي تشارلي باركر وهو يعول على تشكيلة متكاملة تضم عددا من نجوم اللعبة في البحرين يتقدمهم صانع الألعاب أحمد حسن إلى جانب محمد عبدالمجيد وبدر عبدالله وأحمد مال الله والمحترف الأميركي سي جي غليز، بالإضافة إلى علي عباس وكاظم ماجد ومحمد عبدالحكيم ومحمد المانع ومحمد عبدالعزيز وبقية اللاعبين.

في حين يدخل مدينة عيسى المباراة على أمل حجز أحد المقاعد في المربع الذهبي وهو يدرك صعوبة مهمته أمام المحرق القوي. ويدرب المدينة المدرب أحمد سلمان الذي يمتلك تشكيلة جيدة في ظل تواجد أحمد جناحي وجهاد أحمد وسيد صالح مهدي وإبراهيم الخباز وناصر الجمري والمحترف الأميركي واكي وليام إلى جانب بقية أفراد الفريق.

المنامة - سترة

أما المباراة الثانية فإنها في غاية الأهمية والقوة بين فريقين مميزين.

وقد سبق لسترة أن ألحق ثلاث هزائم متتالية بالمنامة قبل أن يفوز المنامة في آخر مواجهة جمعت الفريقين.

ويدخل المنامة المباراة وهو مثخن بالجراح بعد الخسارة القاسية في نهائي الكأس إلا أنه يعول على تغيير نفسية الفريق من خلال ايكال المهمة للمدرب الوطني المميز أحمد نجاة الذي سيكون على عاتقه تحقيق بطولة الدوري. ويعول المنامة على تشكيلته القوية والمتكاملة.

في الجانب الآخر فإن فريق سترة متعطش لاستئناف الموسم وهو يعول على مدربه جعفر راشد الذي يمتلك تشكيلة جيدة بتواجد أحمد مرهون والأخوين محمد ويونس كويد إلى جانب عبدالعزيز عبدالباقي وحسن عبدالنبي والمحترف الأميركي بوريس سايكوم وبقية أفراد الفريق.

عموما مواجهات الفريقين في هذا الموسم كانت في غاية الإثارة والندية ومباراة اليوم ستكون كذلك بالتأكيد، فإما يتغلب المنامة على جراحه أو يعمقها له سترة.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:01 ص

      بالتوفيق سترة

      أنا اقول هذا الميدان يا حميدان
      لكن أتمني فوز فريقي سترة طبعاً

    • زائر 2 | 1:07 ص

      لا لا

      ما اظن يا رقم 1
      ثقتنا كبيرة في لاعبينا

    • زائر 1 | 11:42 م

      الفوز ستراوي

      كل التوفيق لسترة يارب
      وعيال كويد انشالله يحسمونها
      والفوز فرق نقطتين

      وهذي انشالله تكون الهزيمه الرابعه مع المدرب المحنك جعفر راشد انشالله

اقرأ ايضاً