العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

لاعبو «البوندسليغا» يتوقعون فوز ألمانيا باللقب

أعرب لاعبو الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) عن توقّعاتهم بفوز منتخب البلاد بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012)، التي تقام منافساتها ببولندا وأوكرانيا بصفة مشتركة في الفترة الفاصلة ما بين الثامن من يونيو/ حزيران وأوّل يوليو /تموز المقبلين.

وأبدى لاعبو البوندسليغا تأييدهم لتطبيق تكنولوجيا خط المرمى، كما اعتبروا أن نجم فريق برشلونة الإسباني الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، هو الأفضل في العالم.

وجاء ذلك في استطلاع رأي أجرته مجلة «كيكر» الرياضية المعروفة، إذ شارك فيه 245 لاعباً من البوندسليغا، ونشرت نتائجه أمس (الثلثاء).

وأعرب 60.6% من هؤلاء اللاعبين عن اعتقادهم أن المنتخب الألماني سيُتوّج باللقب في البطولة الأوروبية المقبلة، في حين توقّع 27.4% من المشاركين تتويج المنتخب الإسباني.

أما عن تكنولوجيا خط المرمى، التي سيجتمع الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) في يوليو المقبل لاتخاذ القرار النهائي بشأنها، فقد أيّدها 58.5% من اللاعبين، في حين عارضها 41.5%.

كما اعتبر حوالي 73% من لاعبي الدوري الألماني المشاركين في الاستطلاع أن ميسي أفضل لاعب في العالم، يليه النجم لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بنسبة تقارب 18% فقط.

وأكّد اللاعبون أيضاً أنه على رغم الحوادث التي وقعت مؤخراً فيما يتعلّق باقتحام الملاعب، فإنهم لا يشعرون بتهديدات من قبل المشجعين أكثر من التي عانوا منها في الأعوام الأخيرة. كما وقع الاختيار على بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الرابع في البوندسليغا، كفريق المفاجآت الموسم المنقضي، بينما اعتبر هامبورغ الفريق صاحب خيبة الأمل الأكبر في الموسم.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً