العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

إبراهيم وستيوان ثنائي مصنف رقم 1 في «دولية المالديف للريشة الطائرة»

يشاركان في مسابقات الفردي والزوجي اليوم ومرشحان للقب...

تأهل المنتخب الوطني للريشة الطائرة لفئة الزوجي لدور 16 من خلال القرعة ضمن منافسات بطولة المالديف الدولية المفتوحة للريشة الطائرة للتحدي والتي تقام في الفترة من 30 مايو/آيار الجاري وحتى 3 من يونيو/حزيران المقبل.

ويقابل منتخب البحرين الوطني (المصنف الأول في البطولة في منافسات الزوجي) المكون من جعفر وهيري في دور الـ 16 المنتخب المالديفي المكون من وسيم احمد ورافي حسين في أولى اللقاءات ضمن هذه المشاركة الفريدة من نوعها بالنسبة للريشة الطائرة البحرينية.

وعلى مستوى منافسات الفردي فقد تأهل كل من اللاعب جعفر ابراهيم واللاعب هيري ستيوان الى دور الـ 32 بالقرعة أيضاً، إذ يواجه ممثل منتخب البحرين اللاعب هيري ستيوان دور الـ 32 ضد اللاعب المالديفي زهوري اسماعيل، ويواجه لاعب منتخب البحرين جعفر ابراهيم ضد اللاعب التشيكي (يان فيرليش) المصنف الثاني في البطولة في منافسات مسابقة الفردي أيضاً .

وكان وفد منتخب البحرين للريشة الطائرة قد غادر البلاد مساء الاثنين الماضي للمشاركة في بطولة المالديف الدولية للتحدي للريشة الطائرة والتي يبلغ موجوع جوائزها 15000 دولار أميركي، ويترأس الوفد أمين السر العام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش هشام الخان ونجم الريشة الطائرة البحرينية جعفر سيدإبراهيم واللاعب هيري ستيوان، إذ سيشارك كل من اللاعبان في منافسات مسابقات الزوجي والفردي.

ويشارك في هذه البطولة القوية في نسخة هذا العام 15 بلداً من مختلف أنحاء العالم (البحرين والصين واندونيسيا وماليزيا وتايلند والهند وسيريلانكما واليابان وويلز والتشيك والولايات المتحدة الأميركية وكندا وسويسرا وبريطانيا إلى جانب البلد المضيف (المالديف).

من جهته، أعرب نجم منتخبنا الوطني للريشة الطائرة جعفر إبراهيم عن سعادته بهذه المشاركة قائلآً: «تعتبر بطولة المالديف الدولية للتحدي من أقوى البطولات في الريشة الطائرة وتحظى بمشاركة دولية واسعة وعدد كبير من اللاعبين المتميزين والمخضرمين ومن أصحاب التصنيفات المتقدمة، لذلك حرصنا بالمشاركة في هذا المحفل الرياضي من أجل تسجيل اسم مملكتنا الغالية وخصوصاً كون هيري متواجدا معي ويمثل البحرين جعلنا نكون المصنف رقم واحد في البطولة والكل يحسب لنا ألف حساب، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة مشرفة ورفع علم المملكة عالياً».

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً