العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ

سكولز يواصل مسيرته الاحترافية لعام آخر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أمس (الأربعاء) أنه جدد عقد بول سكولز لمدة عام آخر ليظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية موسم 2012/2013.

وعاد سكولز من الاعتزال في يناير/ كانون الثاني الماضي وقدم عروضا جيدة ضمن صفوف مانشستر يونايتد الذي أنهى الموسم المنقضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز خلف جاره مانشستر سيتي. وأعلن سكولز (37 عاما) عودته إلى ملاعب كرة القدم بالمشاركة في المباراة التي فاز فيها يونايتد على جاره سيتي في الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الثامن من يناير الماضي. وبعدها شارك سكولز في 16 مباراة بالدوري الممتاز في النصف الثاني من الموسم، وسجل خلالها 4 أهداف للفريق.

وقال المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون في تصريحات للقناة الفضائية للنادي: «إنني سعيد. لقد أدرك أنه كان قد ارتكب خطأ (بالاعتزال). والآن أدرك أنه إذا لعب 25 أو 30 مباراة في الموسم المقبل، سيقدم مستويات جيدة. وأضاف «أعتقد أنه سيكون الموسم الأخير لبول (سكولز). إننا نعرفه جيدا إذ أنه معنا منذ أن كان طفلا. ونعرف كيف نستفيد من خدماته».

وأعلن مانشستر يونايتد أيضا أن حارس مرماه بن أموس وافق على تجديد العقد لمدة 3 أعوام. وشارك أموس (22 عاما) في إجمالي 7 مباريات في 4 أعوام قضاها بالنادي حتى الآن، أعير خلالها إلى أندية مولده النرويجي وبيتربوروه وأولدهام الإنجليزيين.

العدد 3554 - الأربعاء 30 مايو 2012م الموافق 09 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً