العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يستعرض العلاقات مع رئيس وزراء تركيا

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مع رئيس وزراء الجمهورية التركية الصديقة رجب طيب أردوغان، مسار العلاقات البحرينية التركية على كل الجوانب السياسية والاقتصادية.

ونقل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء لأردوغان تحيات جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى، وتمنياتهم لجمهورية تركيا الصديقة المزيد من التطور والتقدم. مؤكداً الرغبة الأكيدة في دفع مجالات التعاون بين البلدين إلى أعلى المستويات، لافتاً سموه إلى أهمية مد جسور التواصل البحريني - التركي لأهمية ذلك في تكريس ودعم تعاون البلدين في كل المجالات.

كما بحث سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مع رئيس الوزراء التركي المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إذ أعرب سموه في هذا الصدد عن تقدير مملكة البحرين للمواقف التركية المساندة للقضايا العربية والإسلامية، وللدور التركي الداعم لمملكة البحرين في إجراءاتها حيال حفظ أمنها واستقرارها، مشيداً سموه بما قوبل به والوفد المرافق من كرم ضيافة وحسن وفادة.

هذا وقد حضر سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مأدبة الغداء التي أقامها رئيس وزراء جمهورية تركيا تكريماً لرؤساء الوفود المشاركة في المنتدى.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً