العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

منتخبنا للصم يحقق المركز الثالث في بطولة آسيا «باسيفيك»

حقق منتخبنا الوطني للصم للعبة للبولنج المركز الثالث في مسابقة الخماسيات والمركز الثالث في الترتيب العام ضمن مشاركتهم في بطولة آسيا «باسيفيك» السابع للصم الدولية التي تقام منافساتها في العاصمة الكورية سيئول خلال الفترة من 22 مايو/أيار حتى 2 يونيو/حزيران.

يذكر أن منتخبنا الوطني للصم يشارك لأول مرة على مستوى دولي ويتنافس مع أبطال العالم ومحترفي لعبة البولنج وحقق المركز الاول كوريا البلد المستضيف وبطل البطولات السابقة بينما كانت الوصافة من نصيب التايلنديين.

وأهدى منتخبنا الوطني هذا الانجاز المستحق وبجدارة إلى القيادة الرشيدة.

وبهذه الفرحة العارمة ورفع علم مملكتنا الغالية عالية في سماء سيئول يتقدم رئيس وأعضاء المنتخب المشارك بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير إلى كل من ساهم وساند في دعم المنتخب وتحقيق أمنياته في المشاركة الدولية الآسيوية الأولى، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة، طامحين مواصلة الدعم والمساندة من اجل المشاركات المستقبلية وتحقيق نتائج أخرى مشرفة لمملكة البحرين.

وأبدى رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة ارتياحه الشديد لهذه النتيجة التي وصفها بالإيجابية، مبينا أنها المرة الأولى يشارك فيها منتخب الصم البحريني على المستوى الآسيوي واستطاع وبجدارة أن يحتضن المنصة بتقليده المركز الثالث.

العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً