العدد 3556 - الجمعة 01 يونيو 2012م الموافق 11 رجب 1433هـ

رئيس هيئة شئون الاعلام: مقبلون على مزيد من الخطوات التطويرية بفضل ما نمتلكه من كفاءات بحرينية

رعى رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مساء امس الحفل الذي اقامته قناة البحرين الرياضية بمناسبة ختام الموسم الرياضي وذلك بقاعة العوالي بفندق الشيراتون بحضور نخبة من الاعلاميين والشخصيات الرياضية في المملكة.
وخلال الحفل اكد رئيس الهيئة في لقاء مفتوح مع الحضور اننا مقبلون على مزيد من الخطوات التطويرية المتسارعة التي تأتي في ظل ما يحظى به الاعلام البحريني من رعاية ودعم ، منوها بالتطورات التي تشهدها البحرين الرياضية على مستوى البرامج والتغطيات الرياضية في المملكة وخارجها وذلك بفضل ما تتمتع به من كفاءات بحرينية اعلامية جعلت منها منافسا بين دول المنطقة في مجال التغطيات والتحليل الرياضي.
وشهد الحفل الذي قدمه الاعلاميان مريم بوكمال وخالد العجمي العديد من الفقرات واللقاءات المباشرة مع الجمهور حيث تم استضافة رؤساء الملاحق الرياضية في الصحف المحلية والمعلقين الرياضيين حيث استمع الجمهور إلى رؤيتهم للقناة الرياضية وما شهدته من قفزات اعلامية نوعية كما شهد الحفل تقديم فقرات فنية.
وفي معرض تكريمه لعدد من الاعلاميين الرياضيين من معلقين ومقدمين ومراسلين ومحللين الذي اختارهم الجمهور كأفضل الفئات الاعلامية على شاشة البحرين الرياضية ثمن الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مشاركة اكثر من 20 الف متابع لقناة البحرين الرياضية في التصويت لاختيار افضل البرامج والمقدمين والمعلقين والمحللين والمراسلين في خطوة عكست واقع ما تحظى به القناة الرياضية من متابعة واهتمام من قبل الجمهور وحرصه على المشاركة في تكريم الكفاءات البحرينية.
وأتاحت هيئة شئون الاعلام هذا العام الفرصة للجمهور لاتخاذ قراره واختيار افضل برنامج، وأفضل معلق ، وأفضل محلل، وأفضل مقدم برامج رياضية، وأفضل مراسل رياضي وذلك عبر التصويت في موقع وكالة انباء البحرين حيث بلغ عدد المشاركين في التصويت 20036 شخص على مدى 4 ايام.
وفاز عن فئة افضل برنامج رياضي على قناة البحرين الرياضية (أون فاير) حيث تنافس البرنامج الفائز مع 5 برامج متميزة اخرى وهي (- اللقاء السادس - خط احمر - هدير المحركات - سوالف رياضية - مكس سبورت)
وحسم الجمهور اختيار افضل مقدم برامج رياضية على قناة البحرين الرياضية حيث حصد عبدالله عاشور أعلى الاصوات كأفضل مقدم وتلاه كل من فايز السادة مقدم برنامج خط احمر، أسامة الكوهجي مقدم برنامج أون فاير، خالد العجمي مقدم برنامج مكس سبورت ، عون مبارك، فواز العبدالله، محمد المعتوق، صدام ناصر مقدم برامج الفروسية، حمد الفردان، أسامة الليث.
اما لقب افضل محلل رياضي فكان من نصيب عبدالمنعم الدخيل حيث حصد 1234 صوت يليه كل من خالد تاج، ومحللي كرة القدم صديق زويد، خالد الحربان، ماجد سلطان، ريان محمود، وليد عبدالرحمن، أحمد علي، بدر سوار، محمد جمعة بشير .
وفي فئة افضل معلق رياضي تمكن الاعلامي أسامة الكوهجي من حصد اعلى الاصوات حيث حصل على 1349 صوت يليه علي سعيد، محمد سالم، علي حسن، خالد المنشد، عبدالقادر سالم، عقيل السيد، علي العربي، ابراهيم الدوسري، خالد بوشعر، علي الصيرفي، توفيق عباس، مروان بوهزاع.
وانحصرت المنافسة في فئة المراسلين بين علي شمس، فهد بو جيري،علي الصقر،علي العربي،حازم الشيخ،حسن علي، وخالد العجمي وفاز في المنافسة علي شمس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً