العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس عددٍ من عضوات مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية تتقدمهن السيدة أحلام جناحي رئيسة المجلس.

وخلال اللقاء أشاد وزير الصناعة والتجارة بالبرامج الهادفة التي تقوم بها الجمعية وخطواتها الإيجابية وجهودها اللافتة في سبيل تعزيز مكانة المرأة ودورها في القطاع الإقتصادي ، مؤكداً دعم ومؤزارة الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة لكل هذه الجهود ورفدها بكل المتطلبات والتسهيلات التي من شأنها الإرتقاء بالجمعية ومكانتها على الصعيدين المحلي والخارجي .

كما أشاد الوزير بالفعاليات التي تستمر الجمعية بتنظيمها في البلاد أو تلك التي تشارك فيها في الخارج منذ بداية تأسيسها وحتى اليوم ، والتي تصب في تحقيق أهداف رؤية البحرين الإقتصادية حتى العام 2030 من جهة ، وترفع إسم مملكة البحرين عالياً من جهة اخرى .


وفي المقابل أعربت أحلام جناحي وعضوات الجمعية عن شكرهن وتقديرهن البالغ للحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة على حرصهما وجهودهما المستمرة  لتقديم كل ما يمكن تقديمه من دعم للتوجهات الإقتصادية للقطاع الخاص بشكل عام ولسيدات الأعمال بشكل خاص والتي تصب في نهايتها في خدمة الإقتصاد الوطني .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً