العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ

دي روسي سيلعب في خط الدفاع أمام إسبانيا

أعلن الدولي الإيطالي دانييلي دي روسي أنه سيلعب في خط الدفاع أمام المنتخب الإسباني في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا (الأحد) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة أمم أوروبا 2012.

وقال دي روسي أمس (الجمعة): « أنا واثق بنسبة 99.9 في المئة أنني سألعب في قلب الدفاع، ليس بوصفي مدافعاً تقليدياً بل سأكون صلة الوصل بين خطي الدفاع والوسط». وأضاف «اعتدت على أداء هذا الدور التكتيكي مع روما وهذا أمر طبيعي عندي».

وتابع اللاعب الذي يجيد اللعب في مراكز عدة قائلاً: «بذلنا جهوداً كبيرة للمشاركة في اليورو، ولن ألعب فقط لتفادي الأهداف ولكن للانخراط في وسط الملعب كما يطلب مني المدرب تشيزاري برانديلي». وكشف دي روسي أن برانديلي طلب منه اللعب في هذا المركز في التمرينات بعد المباراة أمام روسيا والأمور أخذت مجراها على حد قوله.

وكانت إيطاليا تعرضت لخسارة ثقيلة أمام روسيا (صفر/ 3) في المباراة الاستعدادية الوحيدة التي خاضتها قبل السفر إلى بولندا إذ تلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من إسبانيا وكرواتيا وأيرلندا. ومن المتوقع أن يعتمد برانديلي خط دفاع مؤلف من 5 لاعبين في المباراة الأولى أمام منتخب إسباني يملك قوة هجومية ضاربة وخصوصاً بعد إصابة قلب الدفاع أندريا بارزاغلي.

العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً