العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

سابتك الإماراتية تفوز بعقد تزويد وتركيب معدات معالجة المياه

فازت شركة العمليات الهندسية المحلية سابتك الامارات حديثاً بعقد قيمته 30 مليون دولار لتزويد وتركيب معدات معالجة مياه في مشروع «اتلانتس ثا بالم» في هلال نخلة الجميرا بدبي. وستضمن المعدات تزويد أكبر حديقة مائية في المنطقة بمياه عالية الجودة تكفل المحافظة على عناصر الجذب المائية الفريدة.

واختيرت سابتك بالتعاون مع شريكتها شركة آشبروك سايمون هارتلي لتنفيذ مشروع تركيب وتمديد معدات «اتلانتس ثا بالم» بفضل خبرتها الإقليمية في مجال العمليات الهندسية والتصاميم والمعدات لعملائها في قطاعات البلديات والمياه الصناعية ومعالجة مخلفات المياه.

وتأسست سابتك الامارات قبل 10 سنوات، ونفذت الكثير من المشروعات الناجحة، وتضم قائمة أبرز عملائها طيران الإمارات وأكاديمية اتصالات.

وقال المدير العام لشركة سابتك الامارات ديفيد هفرنان: «إن شراكتنا مع شركة آشبروك سايمون هارتلي في مجالات تصميم وتصنيع وتركيب معدات عالية الجودة للمياه وتطبيقات معالجة فضلات المياه تمتد لأكثر من 100 عام، منها 35 عاماً قضيناها في تنفيذ مشروعات وأعمال في منطقة الشرق الأوسط».

ويقع مشروع «اتلانتس ثا بالم» في وسط هلال نخلة الجميرا،

وسيضم المشهد البحري للحديقة المائية أكبر موطن للبيئة البحرية من صناعة الإنسان في العالم، بالاضافة الى تزلج مائي لخدمة الزائرين المحليين والقادمين من أنحاء العالم كافة.

وأضاف هفرنان قائلا: «إن سابتك وبالتعاون مع السلطات المحلية مسئولة عن إدارة مجموعة من المشروعات البيئية الحساسة، وهي نتاج طبيعي لمشروعات مثل هذه الضخامة والمواصفات».

واوضح مدير عام سابتك الامارات ان شركته ستتبنى مجموعة من العمليات المدمجة لتنفيذ المشروع تشتمل على ادارة المخاطر والتخطيط وادارة الجودة وادارة البيئة

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً