العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

مؤتمر للتدريب والإدارة يناقش رأس المال البشري

تحت رعاية وزير الدولة رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا يقام في مملكة البحرين المؤتمر الرابع للتدريب والإدارة وتنمية الموارد ا لبشرية وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في مركز البحرين للمؤتمرات بفندق كروان بلازا. وتنظم هذا المؤتمر شركة سي. تي. ام لتنظيم وإدارة المؤتمرات والمعارض بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

ويعقد المؤتمر تحت شعار «رفع الأداء والفعالية البشرية إلى أعلى مستوى من خلال التمكين» الذي يهدف إلى مناقشة الموضوعات ذات العلاقة بأفضل الممارسات العملية في القيادة والإدارة لمواجهة التحديات الإقليمية والعالمية من خلال تنمية الموارد البشرية ورفع جهود وأداء رأس المال البشري إلى أعلى المستويات.

وتتركز موضوعات المؤتمر الرئيسية على عدة مجالات هي: القيادة والإدارة. وقياس كفاءة رأس المال البشري من منظور إداري، وقياس النجاح التنظيمي من خلال رأس المال البشري، والتحديات العالمية أو المنافسة وتأثيرها على النجاح التنظيمي ونمو الموارد البشرية. وقياس الأداء، والتدريب والتعليم وتقييم وتنمية المهنة، وخطط النجاح، والتجارب الناجحة.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر ما يقارب (300) مشارك من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا بالإضافة لمشاركين من الدول الأوروبية سيناقشون (18) ورقة عمل من خلال (3) منتديات حوارية تم تخصيصها لمناقشة أوراق العمل التي ستطرح خلال فترة انعقاد المؤتمر. وسيتحدث في المؤتمر رئيس مجموعة دبي للجودة عبدالقادر عبيدعلي ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبيت الاستثمار العالمي (جلويل) مها خالد الغنيم في دول الكويت، وكذلك الرئيس التنفيذي ليونيفرسيتاس 21 جلوبال بسنغافورا موكش أغي، بالإضافة إلى متحدثين من استراليا، البحرين، بريطانيا، فرنسا، الهند وآخرين

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً