العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

«الحواج» تختتم مهرجانها السنوي وسط حضور جماهيري ملحوظ

اختتمت مجموعة «جواد التجارية» مساء أمس الأول (الجمعة) مهرجانها السنوي الكبير الذي ينظم تحت شعار «ثلاثة الأيام الساخنة»، وتم توزيع الجوائز على الفائزين في نهاية الوقت، فيما شهد المهرجان حضوراً كبيراً من قبل الزبائن.

وفي هذا الجانب، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة «الحواج» التجارية جواد الحواج «استمرارية تنظيم برنامج «ثلاثة الأيام الساخنة» العام المقبل»، مشيدا «بدور «البحرين الوطني» وتعاونهم معنا في إنجاح هذا البرنامج».

وقال الحواج في تصريحه لـ «الوسط»: «إنني اعتبر هذا البرنامج الترويجي مهرجانا، إذ إنه يضم الكثير من الفعاليات المختلفة، وأود أن اعبر عن سعادتي لنجاحه»، لافتا إلى «أنها المرة التاسعة الذي ينظم هذا البرنامج بين مجموعة «الحواج» التجارية وبنك البحرين الوطني».

وأمل الحواج أن «يستمر التعاون بين المجموعة والمصرف، ليتم تطويره للأفضل، بإضافة تقديم عروض أكثر تميزاً، وخصوصا للزبائن الذين يحملون بطاقات الائتمان».

وبعد إجراء السحب على الجوائز صرح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة عبدالوهاب الحواج لـ «الوسط» قائلا: «إننا أجرينا السحب على الجوائز المقدمة من «البحرين الوطني» أولا ومن ثم أجرينا السحب المقدم من مجموعة «الحواج التجارية»، الذي شمل من ضمن جوائزه سيارة هامر (Hummer)».

وألمح عبدالوهاب الحواج إلى أنه «سيتم في العام المقبل تطوير البرنامج، وسنقدمه بشكل مغاير؛ إذ إنه سيكون العام العاشر الذي يجمعنا و(البحرين الوطني)».

وكان مهرجان «ثلاثة الأيام الساخنة» بدأ يوم الأربعاء الماضي واستمر حتى مساء أمس الأول (الجمعة)، فيما شملت التخفيضات جميع الفروع التابعة للمجموعة

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً