العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ

«الأهلي المتحد» يمنح الجائزة الأولى... مليون دولار أميركي

أعلن البنك الأهلي المتحد (ش. م. ب) عن اسم أحدث الفائزين بجوائز برنامج الحصاد الرابح، إذ فازت ماجدة علي حسن بالجائزة الكبرى ربع السنوية الأولى التي تبلغ قيمتها مليون دولار أميركي، وأصبحت بذلك الفائزة الأولى بأكبر جائزة في برنامج الحصاد الرابح من البنك الأهلي المتحد حتى الآن.

وفي حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في المركز الرئيسي للمصرف الواقع في ضاحية السيف، غمرت السعادة ماجدة وهي تتسلم الجائزة، فيما حضر الكثير من أفراد عائلتها لمشاركتها الاحتفال بهذه المناسبة.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت ماجدة إن «هذا لهو يوم خاص جدا في حياتي، وأنا سعيدة للغاية، وفي الواقع لم أصدق خبر فوزي، واستغرقت برهة من الوقت لاستيعاب هذا الخبر السعيد».

وأضافت ماجدة حسن قائلة: «أول من أبلغته الخبر أختي التي شاركتني سعادتي»، مضيفة أن «الجائزة جاءت في الوقت المناسب، إذ إنني كنت على وشك أن أسحب معظم مدخراتي للوفاء ببعض الالتزامات الشخصية ودفع الفواتير».

وبسؤالها عما تعتزم القيام به بأموال هذه الجائزة، قالت ماجدة إنها ستسدد جميع الفواتير المستحقة عليها والوفاء بالتزاماتها الشخصية، كما تنوي استثمار المزيد من المدخرات في شهادات برنامج الحصاد الرابح، وبعد ذلك ستقضي وعائلتها إجازة ممتعة.

وبذلك يكون برنامج «شهادات توفير الحصاد الرابح» حقق نجاحا ضخما في السنوات الماضية، إذ إن «الأهلي المتحد» يمنح خلال العام الجاري جوائز تربو على 10 ملايين دولار أميركي.

وسيتم كل أسبوع توزيع جوائز يبلغ مجموعها 50 ألف دولار أميركي بالإضافة إلى جائزة شهرية كبرى بقيمة 500 ألف دولار أميركي وجائرة ربع سنوية ضخمة بقيمة مليون دولار أميركي

العدد 1402 - السبت 08 يوليو 2006م الموافق 11 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً