العدد 1412 - الثلثاء 18 يوليو 2006م الموافق 21 جمادى الآخرة 1427هـ

«الأنوار» يقدم أكبر حملة ترويجية في مهرجان صيف البحرين

يقدم مركز الأنوار في توبلي الحملة الترويجية «مهرجان صيف البحرين»، التي تستمر من 21 يونيو/ حزيران وحتى 5 سبتمبر/ أيلول المقبل.

والحملة الترويجية تؤهل المشتري بالدخول بها عند الشراء بقيمة خمس دنانيير إذ تؤهله للدخول في السحب على 81 جائزة كبرى.

والجوائز تتضمن الغسالات، الثلاجات، بوتاجازات، مكيفات، هواتف نقالة، والأجهزة الكهربائية الصغيرة في المنزل كل هذا بالتعاون مع مجموعة الكوهجي إل جي، وشركة سيليكوم، كما يقدم مركز الأنوار فرصة فوز مضاعفة من خلال استخدام بطاقة كريدي مكس بالحصول على كوبونين بدل كوبون واحد.

وصرح مساعد مدير مركز الأنوار محمد زينل كراشي عن حملة صيف البحرين قائلاً: «يسعى مركز الأنوار دائماً من خلال العروض التي يقدمها طوال العام إلى كسب وإرضاء عملائه، لذلك نحن نحرص على توفير البضائع المختلفة، فنحن نوفر في مركز الأنوار وخصوصاً هذه الفترة من العام مجموعة كبيرة من البضائع التي تصلح للهدايا للمقيمين واهل البحرين، كما نضيف دائماً ماركات جديدة مع الحديث في السوق دائماً».

واضاف زينل: «أهم ما يميز مركز الأنوار هو انه يجمع بين كل ما يحتاجه الزبون، من أدوات منزلية، أدوات كهربائية، ادوات المطبخ، ديكورات المنزل، زرع للحدائق ومستلزمات الحدائق أدوات التجميل، ملبوسات، أدوات النظافة، ونحن نتعامل مع أكثر 50 ماركة يابانية وصينية، كما نهتم كل فترة بأن نضيف أشياء جديدة من خلال بحثنا لما يحتاجه العميل».

ويؤكد زينل في حديثه قائلاً: «هدفنا الدائم هو إرضاء الزبون واختيار أفضل المناسبات لتقديم أفضل ما لدينا من العروض المغرية، التي تناسب عميلنا. فنجاح التجارة اليوم هو بالدرجة الأولى من خلال ارضاء العميل، وتتميز معروضاتنا دائماً بأنها بأسعار مغرية وتناسب كل المستويات، ويؤكد زينل أن هذه دعوة منهم لجعل أجواء المنازل عامرة بالفرح والسعادة، فسعادة (الأنوار) من سعادتكم جميعا».

ويذكر ان الحملة الترويجية تقدم 81 جائزة وستكون السحوبات بتاريخ 27 يوليو/ تموز، 17 أغسطس/ آب و5 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتسعى إدارة مركز الأنوار بخطى واثقة لأن تكون سباقة دائماً لتقديم المفاجآت لعملائها وزبائنها

العدد 1412 - الثلثاء 18 يوليو 2006م الموافق 21 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً