العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

جميل: نرغب في ضم عدنان علوي والمحترفون سيخضعون للتجربة

ميلوش يصل البلاد غداً

أكد رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين خالد جميل أن لجنة الفريق الاول لكرة القدم ناقشت الكثير من الاسماء المرشحة للاعبين المحليين من أجل التفاوض معهم مشيراً إلى ان لاعب فريق الرفاع الشرقي حسن عبدالعزيز قد قطعت المفاوضات معه شوطاً كبيراً واما بقية اللاعبين فلا تزال في طور اجراءاتها الرسمية. وأضاف جميل «إن هناك الكثير من الاسماء المطروحة على طاولة البحث بالنسبة إلى اللجنة في مقدمتها عدنان علوي لاعب النادي الاهلي وآخر من اللاعبين الشباب في احد اندية الدرجة الاولى والذي تألق بشكل كبير في الموسم الماضي وتم اختياره لمنتخب الشباب».

وبشأن اللاعبين المحترفين قال: «لقد عرضت على اللجنة اسماء كثيرة للاعبين محترفين، ولكن سيختلف الوضع في هذا الموسم إذ تم الاتفاق في اجتماع مجلس الادارة على ألا يتم اتخاذ قرار التعاقد مع أي لاعب إلا بعد مشاورة مدرب الفريق ولجنة الفريق الاول لكرة القدم، وستكون المفاوضات في هذه الموسم أكثر دقة بعد ان تم تقييم تجربة الموسم الماضي، ولن يتم التعاقد مع أي لاعب من دون ان يخضع للتجربة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب ميلوش ومساعديه إبراهيم علي وأحمد سوار».

وأضاف جميل «إن هناك مدرب الفريق الكرواتي ميلوش سيصل البلاد غداً وسيبدأ بإعداد الفريق بعد غد (الثلثاء)». مشيراً إلى أن ادارة النادي في سعيها إلي توفير معسكر تدريبي في إحدى دول الخليج العربي ربما ستكون دولة الكويت

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً