العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

«زين البحرين» تنظم احتفالاً لتوزيع جوائز «اليوم العالمي للإعلام»

أعلنت كل من «زين البحرين» و «نادي الإعلام الاجتماعي العالمي» اعتزامهما تنظيم احتفال لتوزيع الجوائز السنوية لليوم العالمي للإعلام الاجتماعي. تم تدشين هذه الفعالية في العام الماضي كوسيلة لتقدير الثورة الرقمية التي نشهدها في وقتنا الراهن وللاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي بحسب الموقع الإلكتروني العالمي Mashable حيث تحتفل به هذا العام أكثر من 398 مدينة في العالم.

سيقوم نادي الإعلام الاجتماعي العالمي وبرعاية زين البحرين وبالتعاون مع موقع eHulool.com الشرق الأوسط بتكريم أفضل مستخدمي مواقع الإعلام الاجتماعي في البحرين من خلال (12) فئة مختلفة من المؤسسات والهيئات والأفراد.

فئات قطاع المؤسسات والهيئات: قطاع الأعمال: أفضل صفحة فيس بوك، أفضل خدمة زبائن بالإعلام الاجتماعي، أفضل ممارسة لتويتر من أجل الأعمال، أفضل تقنية/ منتج للإعلام الاجتماعي، أفضل حملة باستخدام الإعلام الاجتماعي، وفضل منظمة مجتمع مدني بالإعلام الاجتماعي.

أما في قطاع الأفراد: أفضل مدونة اجتماعية، أفضل مشروع طلابي، أفضل شخصية لتطوير المجتمع، أفضل فيديو على يوتيوب، أفضل شخصية إعلامية، وأفضل شخصية أعمال.

وتشمل الدعوة جميع الشركات، المؤسسات ومستخدمي الانترنت للانضمام للأصدقاء ممن يتابعون وسائل الإعلام الاجتماعي من خلال مبادرتهم بترشيح أفضل مستخدمي الإعلام الاجتماعي عن طريق تعبئة نموذج الترشيح المتوفر على الرابط التالي: http://on.fb.me/NominateSMDayAwards2012. سيتأهل جميع المشاركين لفرصة الفوز بجهاز سامسونج جالكسي إس 3 المقدم من شركة بن هندي انفورماتكس.

وسيقام احتفال جائزة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي 2012 في يوم 30 يونيو/ حزيران 2012، والذي سيعلن من خلاله نادي الإعلام الاجتماعي العالمي عن أسماء الفائزين الاثني عشر. من جهة أخرى، ستتم دعوة المرشحين وأعضاء النادي لحضور حفل العشاء الختامي الذي يقام برعاية زين البحرين.

في تصريح لها، قالت مديرة العلاقات العامة في زين البحرين، سامية حسين: «ها هي زين البحرين تقوم مجدداً بتكريم وتشجيع مستخدمي الإعلام الاجتماعي وذلك تقديراً منها لاستخدامهم وسائل التكنولوجيا المتاحة التي تعمل بلاشك على تشكيل أساليب التواصل فيما بيننا. نتطلع للالتقاء بمدوني البحرين، المشجعين على صفحتنا على الفيسبوك ومتتبعينا على التويتر، ليس على الانترنت وإنما مقابلتهم شخصياً في احتفال توزيع الجوائز». وأضاف مؤسس ورئيس نادي الإعلام الاجتماعي العالمي - فرع البحرين، علي سبكار: «لقد قمنا بإطلاق الترشيحات للفوز قبل أسبوعين، وقد تلقينا عدداً هائلاً من الترشيحات من قبل أكثر من 2000 مستخدم لوسائل الإعلام الاجتماعي في البحرين».

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً